أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن امكانية شراء هدية

مصر,البنك العربي الأفريقي,البنك العربي,البطاقات,البنك,العملاء,سداد,البطاقات الائتمانية,أقساط,البطاقة الائتمانية,البنك العربي الإفريقي,المشتريات,بطاقات البنك الائتمانية,2020,العربي الإفريقي,ديسمبر,تطبيق,عيد الأم

السبت 20 أبريل 2024 - 03:59

اشتر هدية عيد الأم بالتقسيط بدون فائدة من «العربي الإفريقي»

البنك العربي الإفريقي
البنك العربي الإفريقي

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن امكانية شراء هدية عيد الأم من داخل أو خارج مصر أو اونلاين، والتقسيط على 3 أو 6 شهور بدون فوائد، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات البنك الائتمانية.



ويرجى العلم أن العمليات المنفذة من 18 ديسمبر 2019 إلي 31 مايو 2020 هي فقط المؤهلة لهذا العرض.

التفاصيل والشروط:

تقسيط المشتريات بحد أدني 3000 جنيه بدون فائدة شهرية لمدة 3 أو 6 أشهر.

الحد الأدنى لطلب التقسيط 3000 جنيه والحد الأقصى هو 80% من اجمالي الحد الائتماني للبطاقة.

يتم تحديد مدة السداد علي حسب رغبة حامل البطاقة لمدة 3 أو 6 أشهر. لا يوجد مصاريف إدارية لتطبيق نظام التقسيط.

نظام التقسيط متاح على أى عملية شراء من أى تاجر أو موقع إلكترونى داخل و خارج مصر.

يتم احتساب عمولة سداد مبكر بواقع 4% على المبلغ المتبقي.

نظام التقسيط متاح على جميع البطاقات الائتمانية المقدمة من البنك. يمكن تحويل قيمة المشتريات النقدية إلى أقساط شهرية متساوية بدون احتساب فائدة.

لطلب هذه الخدمة، يجب الا يكون هناك أي متأخرات على البطاقة الائتمانية الخاصة بكم في وقت تقديم الطلب. يحتفظ البنك بحقه في إيقاف الحملة في أي وقت دون الارتباط بميعاد نهاية الحملة حسب رؤيته الخاصة، على أن يتم ابلاغ العملاء في هذه الحالة، وفي حالة الإيقاف، لا تتأثر المبالغة المحولة مسبقًا إلى نظام التقسيط بدون فائدة ويتم الإيقاف على الطلبات الجديدة. يمكن للعميل طلب التقسيط في خلال شهر من عملية الشراء وطلب التسوية المبكر عن طريق الاتصال بمركز خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي على 19555 أو على +20 226733107 من خارج مصر. تخضع هذه الحملة الترويجية إلي الشروط والاحكام الخاصة بنظام التقسيط على البطاقات الائتمانية. يتم تطبيق صفات الحملة الترويجية في حالة اختلافها مع الشروط والاحكام الخاصة بنظام التقسيط.