كشف هشام عكاشة رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري عن ان مصرفه اصدر شهادات الـ 15% لحوالي 100 الف عميل و بمبل

المستقبل الاقتصادي,شهادات,البنك الاهلي,البنك,العملاء,هشام عكاشة,هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري,الفرع,الدولة,المصري,الخميس,الصحة

الجمعة 29 مارس 2024 - 10:02

رئيس البنك الأهلي: 100 الف عميل اشترى شهادات الـ15% بأكثر من 20 مليار جنيه

هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري
هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري

كشف هشام عكاشة رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري، عن ان مصرفه اصدر شهادات الـ 15% لحوالي 100 الف عميل و بمبلغ يزيد عن 20 مليار جنيه في أسبوع.



وأضاف عكاشة في تصريحات خاصة لـ "المستقبل الاقتصادي": "استمر الزملاء والزميلات بالإدارات و الفروع المختلفة بالبنك الاهلي المصري في بذل مجهودات فائقة و تقديم كافة التيسيرات لتلبية طلبات ما يقارب من مائة الف عميل لاصدار شهادات الـ15% علي مدار الخمسة ايام الأولي منذ طرحها".

وأضاف انه خلال ذات الفترة انضم ما يزيد عن 4 آلاف عميل جديد لقائمة عملائنا الكرام الذين نعتز بخدمتهم، في حين بلغت قيمة مدخرات عملائنا في هذه الشهادة 20.2 مليار جنيه حتي نهاية عمل الخميس 26 مارس. 

وتابع: "ساهمت الآلية المستحدثة من خلال مجهودات العاملين بقطاعي تقنية المعلومات و العمليات المركزية و مركز الاتصال في تلبية هذا العدد من الطلبات والاستفسارات في ظل ظروف استثنائية. كما قام الزملاء و الزميلات بالفروع بإدارة حركة العملاء داخل و خارج الفرع بشكل احترافي، ملتزمين بتعليمات الصحة و السلامة لمصلحة العملاء و العاملين".

علمًا بانه تم تنفيذ ما يزيد عن 50%؜ من تلك الطلبات اليكترونيا من خلال عبر الاهلي نت و الاهلي موبيل.

وقال: تلقي الزملاء و الزميلات بالفروع ومركز الاتصال باقي الطلبات لتنفيذها من خلال فريق عمل الوحدات المركزية.

ونتوجه بالشكر لعملائنا لتفهمهم ان تلبية طلباتهم في ظل اجراءات وقائية و ساعات عمل محدودة تؤثر علي سرعة إنجازها في بعض الحالات.

كما نؤكد علي ان الأولوية لصحة عملائنا و جميع العاملين بالبنك و قد قام البنك باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية و التنظيمية المعتمدة من الدولة ووزارة الصحة للتحوط لذلك باذن الله و تحقيق اكبر قدر ممكن من الراحة لعملائنا الكرام.