أكد ماجد فهمى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التنمية الصناعية على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازي

البنك,العملاء,الاقتصاد,الدولة,التنمية الصناعية,فيروس كورونا,الدوري

الخميس 25 أبريل 2024 - 19:40

بنك التنمية الصناعية يعقد اجتماعه الدوري مع مديري الفروع بالفيديو كونفرانس 

ماجد فهمى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التنمية الصناعية
ماجد فهمى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التنمية الصناعية

أكد ماجد فهمى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التنمية الصناعية ، على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التى تم الاتفاق عليها وإرسالها لكافة العاملين وذلك حفاظاً على كلاً من عملاء البنك والعاملين، جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي نظمه قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي و عقده مجلس الإدارة مع مسئولي ومديري الفروع عبر تقنية الفيديو كونفرانس من منطلق حرص وإهتمام إدارة البنك للإطمئنان على سير العمل بكافة الفروع و حرصاً على الالتزام بتقليل التجمعات ومنع الإختلاط.



ووجه فهمي مديرى الفروع بتنظيم حركة التعامل مع العملاء والتيسير عليهم، مؤكداً علي ضرورة الالتزام بكافة التعليمات الصادرة من البنك المركزى المصرى فى هذا الشأن.

كما وجه إلى ضرورة توحيد كافة الجهود للحفاظ على سير العمل وتنشيط حركة الاقتصاد لمواجهة الأزمة وضرورة قيام البنك بدوره لمساندة الدولة فى خطتها لمواجهة فيروس كورونا والآثار المترتبة عليه. 

واستعرض فهمى الخطط البديلة للتعامل بشكل مرحلى مع الأزمة وتوفير كافة الأحتياجات لتلبية متطلبات العملاء والعاملين.

وطالب حمدى عزام زنائب رئيس مجلس الإدارة، بضرورة المتابعة الحثيثة لكافة الأعمال وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وإستمع عزام إلي رؤساء ومسئولى الفروع وعرض أعمالهم لمواجهة فيروس كورونا وتنظيم سير العمل.

كما أكد عزام على أهمية التنسيق بين كافة الأطراف والتعاون والتكاتف لحسن سير العمل كما شرح الإجراءات التى تم اتخاذها منذ بدء الأزمة.