قام البنك الأهلي الكويتي مصر بالمساهمة في العديد من المبادرات لدعم المتضررين من الأزمة الراهنة ولتقليل حدة ال

مصر,البنك الأهلي الكويتي,مؤسسة مصر الخير,البنك,المبادرات,القصر العيني,البنك الأهلي,الآثار,الدعم,فيروس كورونا

الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:36

«الأهلي الكويتي» يدعم مستشفيات مصر بتوفير 5 أجهزة للتنفس الصناعي

البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي

قام البنك الأهلي الكويتي– مصر بالمساهمة في العديد من المبادرات لدعم المتضررين من الأزمة الراهنة ولتقليل حدة الآثار السلبية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم لعدد من المستفيات المصرية من خلال إمدادها بأجهزة تنفس صناعي، وغيرها من المستلزمات الطبية.



حيث أعلن البنك عن مشاركته في "تحدي الخير" من خلال كفالة ودعم 5000 أسرة من العمالة اليومية المتضررة من الأوضاع الحالية، ومدهم باحتياجاتهم من إمدادات غذائية لمدة شهر كامل، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

ولم يتوقف البنك الأهلي الكويتي عند ذلك لدعم الفئات المتضررة حيث تبرع البنك لمؤسسة جزيرة الخير لدعم  المزيد من العمالة اليومية في ظل الظروف الحالية.

ودعما لمستشفيات مصر لمواجهة خطر كورونا قام البنك الأهلي الكويتي-مصر  بتوفير 5 أجهزة تنفس للعناية المركزة بعدد من المستشفيات المصرية، تم توزيعها كالتالي؛ جهاز لمستشفى القصر العيني المتخصصة، وأربعة أجهزة لمستشفى حميات العباسية، ومستشفى حميات إمبابة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر، بالإضافة إلى الإمدادات الطبية اللازمة ومعدات السلامة للأطباء والممرضات لحمايتهم في معركتهم اليومية لعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد Covid 19.