قام بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي بتوزيع علب كعك العيد بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك

مصر,القاهرة,البنوك,الجهاز المصرفي,دعم,البنك,بنك,محافظة القاهرة,التجزئة المصرفية,الدولة,أزمة,اتحاد بنوك مصر,فيروس كورونا,بنك saib,شهر رمضان

الأحد 31 مايو 2020 - 09:48

بمناسبة عيد الفطر

بنك saib يوزع علب كعك العيد على الأسر المصرية بالقاهرة الكبرى والإسكندرية

بنك saib يوزع علب كعك العيد
بنك saib يوزع علب كعك العيد

قام بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي، بتوزيع علب "كعك العيد" بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك امتداداً لعزومة رمضان التي كان بدأها البنك منذ عامين وغطت محافظات القاهرة الكبرى والجيزة والإسكندرية؛ مساهمة منه للأسرة المصرية وقام بتوصيلها إلى منزلهم للحفاظ على سلامتهم من أى تجمعات.



كما أهدى البنك هذه المحافظات "كعك العيد" لنشر السعادة والبهجة على الأسر المصرية والتي من المؤكد قد تأثرت بأزمة كورونا الصعبة.

وقال هيثم حماد، رئيس قطاع التجزئة المصرفية: "هذه الهدية البسيطة هى تعبير عن تقديرنا ورعايتنا لغير القادرين، ولنؤكد بها أن هذه الأسر في عيوننا وتفكيرنا الدائم والتزاماً وواجب علينا.

وأطلق saib المبادرة تعزيزاً لدوره في المساهمة بالمسئولية المجتمعية، والتي استفاد منها عدد كبير من الأسر الأشد احتياجاً في محافظة القاهرة والجيزة كأول مائدة رحمن متنقلة بأسم "العزومة".

ونظراً للظروف التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتجنباً لحدوث التجمعات، تم استبدال إقامة مائدة الرحمن المتنقلة والاستعاضة عنها بزيادة عدد الكراتين الموزعة في محاولة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين وإدخال الفرحة عليهم خلال شهر رمضان المبارك. 

ومن ناحية أخرى، أكد عمرو عطا الله، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات، أن البنك كان له دور بارز وقومي في دعم ومساندة جهود الدولة من خلال عدة مبادرات استهدفت مواجهة التحديات والأزمات التي تواجه الدولة المصرية، والتي من أهمها جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث قام بضخ 10 ملايي جنيه عبر انضمامه كمشارك رئيسي ضمن فعاليات المبادرة القومية التي أطلقها اتحاد بنوك مصر لمواجهة التداعيات الاقتصادية المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك في إطار حرص البنك على المشاركة في تعزيز دور الجهاز المصرفي في دعم الإقتصاد الوطني، والمساهمة الفعّالة في مساندة الدولة للتغلب على أزمة فيروس كورونا الحالية.