تحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح نجم منتخب مصر فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول وإيفرتون يوم 21 يو

محمد صلاح,ليفربول,صلاح,الدوري الإنجليزي,أرسنال,إيفرتون,البريميرليج,المصري,يوليو,عقد,ليفربول الإنجليزي,المصري محمد صلاح,الدوري

الجمعة 19 أبريل 2024 - 05:14

شكوك حول مشاركة محمد صلاح أمام إيفرتون

محمد صلاح
محمد صلاح

تحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول وإيفرتون يوم 21 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". ,ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن محمد صلاح وروبرتسون لم يشاركا فى آخر مباراة تدريبية لنادى ليفربول على ملعب "أنفيلد"، مشيرة إلى أن غياب هذا الثنائي عن تلك المباراة يثير الكثير من الشكوك حول إمكانية مشاركتهما فى مباراة إيفرتون.



ويحل ليفربول ضيفاً على إيفرتون يوم 21 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يواجه كريستال بالاس الأربعاء 24 يونيو ضمن منافسات الجولة الـ 31، فيما يلعب مع مانشستر سيتى فى الثانى من يوليو المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 32.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب الوصافة، حيث يمتلك "الريدز" 82 نقطة.

وسيتوج ليفربول بطلاً لمسابقة الدورى الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاماً، حال تمكنه من تحقيق الفوز على إيفرتون وكريستال بالاس، لكن فى حال خسارة مانشستر سيتى على أرضه أمام أرسنال فى 17 يونيو الجاري فيضمن ليفربول اللقب بمجرد فوزه على إيفرتون.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزي سيقوم بتعديل عقد الدولى المصرى محمد صلاح نجم الريدز، فى حال إتمام التعاقد مع الإنجليزى الشاب جادون سانشو موهبة بوروسيا دروتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بعقد مع الريدز ينتهى فى يونيو 2023.