حصل بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري على شهادة إجادة ممنوحة من بنك كومرز المؤسسة ا

خدمات,البنوك,الخدمات المالية,اليورو,شهادة,توفير,المالية,بنك,الجائزة,المدفوعات,العمل,عام 2019,الخدمات,بنك saib

الأحد 12 مايو 2024 - 19:50

بنك saib يحصل على شهادة إجادة من "كومرز الألماني"  

طارق الخولي رئيس بنك saib
طارق الخولي رئيس بنك saib

حصل بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، على شهادة إجادة ممنوحة من بنك كومرز، المؤسسة المالية المصرفية الألمانية العالمية في مجال استخدام نظام المعالجة المباشرة للدفعات الخارجية عن عام 2019.



تأتي هذه الجائزة تقديرًا للاحترافية والكفاءة العالية لبنك saib في تنفيذ العمليات المباشرة باليورو لتحويل الأموال إلى البنوك المستفيدة والبنوك المراسلة، إذ سجل saib نسب كفاءة متميزة بالنسبة لعمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات الخارجية بعملة اليورو.

وقال أحمد عصام، رئيس قطاع المؤسسات المالية ببنك saib، إن هذه الجائزة تعد تقديرًا لمستوى الكفاءة التشغيلية في بنك saib وفقًا لمعايير الجودة العالمية في مجال التسوية الدولية، والذي يسهل من التنفيذ السريع للمدفوعات.

 وأضاف: "هذا الإنجاز الكبير سيدفعنا إلى العمل بجدية أكبر على تقديم خدمات ذات جودة عالية لكافة عملائنا من المؤسسات والأفراد".

وبنك كومرز هو بنك ألماني عالمي يقدم الخدمات المالية والمصرفية، يقع مقره الرئيسي في فرانكفورت، ويعد ثاني أكبر بنك في ألمانيا، واستند بنك كومرز الألماني في حيثيات منحه الجائزة إلى الأداء الاستثنائي الذي حققه بنك saib في مجال المدفوعات الخارجية وقدرته على توفير أفضل المعايير المعتمدة عالميًا في هذه المجال.