أعلنت مجلة أفريكان بانكر فوز البنك التجاري الدولى CIB بجائزة أفضل بنك إقليمي في شمال إفريقيا بنسخة 2020 م

البنك التجاري الدولي,البنك التجاري الدولى,CIB,الخدمات المالية,بنوك,إفريقيا,البنك,زيادة,المالية,الجائزة,عام 2019,الخدمات,شمال إفريقيا,2020,أفريقيا

الجمعة 19 أبريل 2024 - 05:31

التجاري الدولي يفوز بجائزة أفضل بنك إقليمي بشمال إفريقيا 2020 من «أفريكان بانكر» 

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

أعلنت مجلة «أفريكان بانكر» فوز البنك التجاري الدولى CIB بجائزة "أفضل بنك إقليمي في شمال إفريقيا"، بنسخة 2020 من جوائز مجلة "أفريكان بانكر" African Banker.



وقالت المجلة إن البنك فاز بالجائزة لنشاطه في شمال أفريقيا وفي جميع أنحاء القارة.

وتعليقًا على الجائزة، قال حسين أباظة، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي، إن هذه الجائزة تعكس رؤية البنك بأن يكون في طليعة عملية بناء التغيير للمستقبل وتحويل التطلعات إلى واقع وتعزيز التواصل بين جميع الدول الإفريقية لخلق نمو عادل ومشترك من خلال زيادة الوصول إلى الخدمات المالية في جميع أنحاء القارة.

وأضاف أباظة أن البنك التجاري الدولي افتتح في عام 2019 مكتبا تمثيليا في أديس أبابا ليكون بمثابة شكل رائع لشريك تجاري رئيسي، كما حصل على حصة حاكمة فى مايفير بنك الكينى، واليوم يمتلك التجاري الدولى شبكة بنوك مراسلة إفريقية تتكون من 10 بنوك.

وأعرب عن تطلعه لزيادة توسيع النطاق الجغرافي للبنك في 18 دولة إفريقية من خلال شبكة متنوعة من العلاقات المقابلة مع 24 بنكا إفريقيا، مؤكداً أن البنك التجاري الدولي سيواصل استكشاف وتقييم الابتكار لقيادة مستقبل التغيير والتطور في مجال الخدمات المصرفية في القارة.