يقدم البنك الأهلي اليوناني حساب جاري بلس وهو حساب جار ذو عائد يومي ويتيح مرونة الحساب الجاري ومميزات حساب

حساب التوفير,البنك الأهلي اليوناني,الحساب الجاري,الحساب الجاري ذو العائد,البنك,صورة,تعليمات,العائد,سعر,رصيد,المصري,البنك الأهلي,الشركة

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 03:27

 مزايا حساب «جاري بلس» من البنك الأهلي اليوناني

البنك الأهلي اليوناني
البنك الأهلي اليوناني

يقدم البنك الأهلي اليوناني حساب "جاري بلس"، وهو حساب جار ذو عائد يومي، ويتيح مرونة الحساب الجاري ومميزات حساب التوفير في حساب واحد، حيث يتيح الحساب الجاري ذو العائد اليومي "جاري بلس" بالجنيه المصري للأفراد والشركات وأصحاب الأعمال عائدا متميزا على رصيد الحساب، بالإضافة إلى سهولة السحب من الرصيد باستخدام دفتر الشيكات.



ويزداد معدل العائد بزيادة رصيد حسابك طبقاً لأربع شرائح تصاعدية مختلفة من سعر العائد، ويبلغ الحد الأدنى لفتح حساب 15000 جنيه مصري.

ويتسم الحساب "جاري بلس" بسعر عائد متميز، ويزيد معدل احتساب العائد بزيادة الرصيد، مع إمكانية الحصول على دفتر شيكات، بالإضافة إلى إمكانية ترك تعليمات مستديمة على الحساب.

ويتم احتساب العائد على الرصيد اليومي للحساب، وإضافة العائد تكون بصفة شهرية أو ربع سنوية حسب رغبة العميل، والحساب متوفر بالجنيه المصري.

والحساب متاح للأفراد والشركات وأصحاب الأعمال، وفيما يتعلق بالأفراد يشترط تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي للمصريين، وبالنسبة للأجانب المقيمين يشترط تقديم صورة من جواز السفر ساري الصلاحية، وذلك بالإضافة إلى إيصال كهرباء أو تليفون أو غاز حديث بمحل الإقامة.

وفيما يتعلق بالشركات وأصحاب الأعمال يشترط تقديم مستخرج حديث من السجل التجاري، والبطاقة الضربية (وتكون سارية)، وصورة بطاقة الرقم القومي للشركاء أو أعضاء مجلس الإدارة، ومن لهم حق التوقيع عن الشركة.