يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية بمزايا تناسب احتياجات كافة العملاء وتتوافق مع إ

البنك المركزي المصري,مصر,البنك الأهلي المصري,ميزة,البنك,زيارة,الحسابات,الصراف الآلي,سداد,البطاقات الائتمانية,فرع,المحمول,فروع,المصري,المدفوعات,الخصم المباشر,البنك الأهلي,التليفون الأرضي,الأهلي المصري

الأربعاء 19 مايو 2021 - 00:32

  تفاصيل ومميزات بطاقة الخصم المباشر ميزة من «الأهلي المصري»

ميزة البنك الأهلي
ميزة البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية بمزايا تناسب احتياجات كافة العملاء، وتتوافق مع إمكانياتهم، وتحقق لهم أكبر قدر من الرفاهية، من ضمنها بطاقة الخصم المباشر ميزة.



بطاقة الخصم المباشر ميزة:

صلاحية البطاقة 5 سنوات.

استخدامات البطاقة محليًا.

متاح استخدام البطاقة في التسوق عبر الإنترنت.

احتواء البطاقة على الشريحة الذكية يعد إجراء وقائيا لضمان الاستخدام الآمن للبطاقة في ملايين المتاجر وآلات الصراف الآلي داخل مصر وخارجها.

إمكانية متابعة عمليات السحب النقدي والمشتريات التي تتم بالبطاقة عبر التليفون المحمول من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة المجانية (SMS).

استخدام البطاقة في سداد قيمة جميع مشترياتك بدون رسوم، وهو ما تتفادَى معه حَمل مبالغ نقدية كبيرة.

مقبولة محليًا لدى آلاف التجار وآلات الصراف الآلي.

احتواء البطاقة على الخاصية اللاتلامسية التني تتيح لك تسوقا سهلا وآمنا من خلال تمرير البطاقة فقط؛ والحد الأقصى لمبلغ العملية الواحدة التي تتم بدون إدخال الرقم السري هو 300 جنيه (قابلة للتعديل وفقا وتعليمات البنك المركزي المصري).

سداد المدفوعات الحكومية الإلكترونية وفواتير الخدمات، التليفون الأرضي/ المحمول وشحن التليفون المحمول من خلال آلات الصراف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

التعامل على أكثر من حساب والتحويل بينها، الاستعلام عن أرصدة الحسابات المربوطة بالبطاقة والحصول على كشف حساب مختصر مجانا من خلال آلات الصراف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

تصدر البطاقة لعملاء البنك أصحاب الحسابات بالعملة المحلية.

متطلبات الاشتراك: تصدر البطاقة لعملاء البنك أصحاب الحسابات بالعملة المحلية.

طريقة الاشتراك: يُرجى زيارة أقرب فرع من فروع البنك.