افتتح بنك فيصل الإسلامي المصري أول أمس فرع الأزاريطة بعد الإنتهاء من أعمال تطويره وفقا لأحدث الأساليب الإ

العاصمة الإدارية الجديدة,الإسكندرية,العاصمة الإدارية,البنك,الفرع,افتتاح,فروع,المصري,بنك فيصل الإسلامي المصري,السوق المصرفي المصري,تطوير,الخدمات,الشيخ زايد

السبت 20 أبريل 2024 - 07:36

«فيصل الإسلامي» يفتتح فرع الإسكندرية بعد تطويره وفق أحدث الأساليب الإنشائية

فيصل الإسلامي
فيصل الإسلامي

افتتح بنك فيصل الإسلامي المصري، أول أمس، فرع الأزاريطة، بعد الإنتهاء من أعمال تطويره، وفقًا لأحدث الأساليب الإنشائية والتصميمات الراقية ذات المستوى الرفيع، تنفيذًا لخطة البنك الهادفة إلى تطوير الفروع داخل السوق المصرفي المصري.



وفي هذا السياق، أكد عبدالحميد أبوموسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، أن مبنى فرع الإسكندرية يعد صرحاً وقيمة تاريخية، لذلك تم تحديثه وتطويره بأسلوب عصري مع المحافظة عليه كتراث، وإضافة إلى موقعه الجغرافي المميز بحي الأزاريطة في قلب مدينة الإسكندرية، منوهًا أنه تم تزويد الفرع بأحدث وسائل الإتصال والتأمين والتجهيزات التقنية والمراقبة الفعالة المتبعة في كبرى المؤسسات المصرفية.

وأضاف "أبوموسى"، في بيان صحفى، أن الفرع بوضعه الجديد يتيح تقديم الخدمات المصرفية للعملاء بأحدث تقنيات العصر وبمستوى راقٍ يليق بمكانة بنك فيصل الإسلامي المصري كرائد للصيرفة الإسلامية داخل السوق المصرية.

وأوضح أن الشهور القليلة المقبلة ستشهد افتتاح فروع جديدة في مناطق "الشيخ زايد" و"المقطم" بالقاهرة الكبرى، فضلاً عن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي "شبين الكوم" و"كفرالشيخ".