قام بنك بلوم مصر بإطلاق برنامج نقاط االمكافآت لعملائه تحت اسم BLOM POINTS جاء ذلك في إطار حرص البنك على تق

مصر,البنوك,بنك بلوم,الدولة,كورونا,فيروس كورونا,بلوم مصر يطلق برنامج نقاط المكافآت والخصومات “BLOM POINTS” لحاملي بطاقاته,BLOM POINTS,برنامج BLOM POINTS

الخميس 28 مارس 2024 - 12:28

بلوم مصر يطلق برنامج نقاط المكافآت والخصومات “BLOM POINTS” لحاملي بطاقاته

بلوم مصر يطلق برنامج نقاط المكافآت والخصومات BLOM POINTS لحاملي بطاقاته
بلوم مصر يطلق برنامج نقاط المكافآت والخصومات BLOM POINTS لحاملي بطاقاته

قام بنك بلوم مصر بإطلاق برنامج نقاط االمكافآت لعملائه تحت اسم "BLOM POINTS"، جاء ذلك في إطار حرص البنك  على تقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم الخدمات المصرفية، وتوفير حلول مبتكرة لتلبية احتياجات عملائه مما يعكس استراتيجيته الهادفة إلى تعزيز المدفوعات غير النقدية وتحقيق الشمول المالي للانتقال إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقد.



ويتيح البرنامج الجديد لعملاء البنك تجربة تسوق فريدة صممت خصيصاً لتلبية الاحتياجات اليومية، حيث يمكنهم الحصول على نقاط مكافآت عن كل عملية شراء منفذة ببطاقات البنك الائتمانية، وتتراوح نقاط المكافآت المكتسبة لكل جنيه مصري عند الإنفاق بين نصف نقطة إلى نقطتين تبعاً لنوع البطاقة. كما يستطيع العملاء تنفيذ عمليات استبدال النقاط بسهولة فقط من خلال إظهار رقم الهاتف المسجل بالبنك، بالإضافة إلى الحصول على خصومات فورية لحاملي بطاقات البنك في أفضل العلامات العالمية والمحلية في مصر.

وكما يتيح البنك للعملاء فرصة الاطلاع على البرنامج وإمكانية إدارة النقاط الخاصة بهم عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للبنك أو الاتصال بخدمة العملاء على رقم 19233.

ويعد إطلاق برنامج نقاط المكافآت جزءًا لا يتجزأ من الجهود المستمرة التي يبذلها البنك لتطوير المنتجات والخدمات المقدمة. حيث يأتي البرنامج الجديد في إطار استراتيجية البنك التي تهدف إلى تقديم مجموعة متميزة من الخدمات البنكية للعملاء لتلبية احتياجاتهم وملائمة نمط حياتهم، بما يعزز فكر الشمول المالي.

يذكر أن بنك بلوم مصر قد قام مؤخراً بتفعيل الخاصية اللا تلامسية عبر ماكينات الصراف الآلي الخاصة به ليصبح من أوائل البنوك التي قامت بتفعيل هذه الخاصية على ماكينات الصراف الاّلي الخاصة بها تعزيزاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.