أعلن حسام البدري أسماء لاعبي النادي الأهلي المنضمين إلى معسكر منتخب مصر استعدادا للتصفيات الإفريقية المقبلة.

مصر,الأهلي,منتخب مصر,حسام البدري,الزمالك,الجونة,بيراميدز,توجو

الخميس 25 أبريل 2024 - 03:09

 مفاجآة.. بيراميدز يتفوق على الأهلي في المنتخب  

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن حسام البدري، أسماء لاعبي النادي الأهلي المنضمين إلى معسكر منتخب مصر، استعدادا للتصفيات الإفريقية المقبلة.



وضم البدري 6 لاعبين من القلعة الحمراء وهم، حارس المرمى محمد الشناوي، وفي الدفاع محمد هاني وأيمن أشرف، وفي خط الوسط عمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي قفشة.

 

 

وكان مدرب منتخب مصر قد أعلن في وقت سابق عن ضم 8 لاعبين من فريق بيراميدز، ليكون هو الفريق الأكثر تمثيلًا في معسكر المنتخب المقبل، استعدادا لمباراتي توجو.

وضمت القائمة كلًا من المهدي سليمان وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي من بيراميدز، إلا أنه تم الإعلان عن استبعاد محمد فاروق بسبب الإصابة.

 

 

كما شهدت القائمة تواجد كلًا من، محمد بسام (طلائع الجيش )، محمد شريف (إنبي)، حسام حسن وأحمد ابوالفتوح (سموحة )، طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب ) وأكرم توفيق (الجونة).

 

 

وعلى صعيد المحترفين سيتواجد الخماسي، محمد صلاح لاعب ليفربول، أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، ومحمد النني لاعب أرسنال، ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني.

 

 

وسيخوض منتخب مصر مباراتين أمام منتخب توجو خلال يوم 14 و 17 نوفمبر الجاري، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الإفريقية 2021.

يذكر أن البدري لم يعلن انضمام لاعبي الزمالك حتى الآن في انتظار انتهاء مباراة الأبيض مع الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأربعاء المقبل.

 

 

تحدث محمد بركات، مدير منتخب مصر الأول، عن آخر استعدادات الفراعنة لخوض مباراتي تصفيات كأس الأمم الإفريقية، أمام توجو خلال يومي 14 و17 نوفمبر الجاري.

وكشف بركات عن الأسباب وراء استعباد كلًا من حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، ومحمد فاروق لاعب بيراميدز من قائمة منتخب مصر خلال المعسكر المقبل.

 

 

وقال مدير المنتخب، أن حسين الشحات لاعب وسط الأهلي، سيغيب عن معسكر الفراعنة المقبل بعدما أثبتت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب على مستوى العضلة الخلفية، وصعوبة لحاقه بمعسكر منتخب مصر، وحاجته للعلاج لفترة تمتد إلى أسبوع.

فيما يغيب محمد فاروق لاعب بيراميدز، إثر إصابته بشد في السمانة، وذلك وفقًا لتقرير الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، والذي قدمه إلى حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، والذي قرر بدوره عدم استدعاء اللاعبين لمعسكر منتخب مصر.