عين نادي الجونة حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات السابق باتحاد الكرة الذي تقدم باستقالته عقب نهاية بطولة

الجونة,حسام الزناتي,حسام الزناتي مديرًا رياضيًا لنادي الجونة,حسام الزناتي نادي الجونة

الخميس 25 أبريل 2024 - 01:46

حسام الزناتي مديرًا رياضيًا لنادي الجونة

حسام الزناتي مديرا رياضيا لنادي الجونة
حسام الزناتي مديرا رياضيا لنادي الجونة

عين نادي الجونة،  حسام الزناتي  مدير إدارة المسابقات السابق باتحاد الكرة، الذي تقدم باستقالته عقب نهاية بطولة الدوري، مديرًا رياضيًا للنادي اعتبارًا من اليوم الخميس قبل بداية الموسم الجديد (2020 - 2021).



وأعلن الجونة في بيان رسمي اليوم الخميس، أن الزناتي ليس بالغريب على نادي الجونة، حيث سبق وأن عمل في عدة مناسب في الفريق الإداري والذي ساهم في عودة الفريق الأول إلى الدوري الممتاز في عام 2018 والبقاء في المسابقة ذاتها خلال موسم (2018 - 2019).

وذكر البيان أن الزناتي شغل عدة مناصب رياضية بعد رحيله عن الجونة حيث عمل نائبًا لمدير بطولة كأس أمم إفريقيا والتي نظمتها مصر في صيف 2019 ، وبطولة إفريقيا تحت 23 سنة ايضا الأولمبية، قبل أن يعمل مديرًا لإدارة المسابقات عن موسم (2019 - 2020) المنتهي مؤخرا.

وأختتم الجونة البيان قائلا: أن تعيين الزناتي جاء لإعطاء الفرصة للكوادر الشابة في مجال الإدارة الرياضية للمساهمة في تطوير المنظومة الكروية وضخ دماء جديد.

تقدم الزناتي باستقالته مؤخرا من إدارة لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القجم، عقب نهاية الدوري وتتويج الأهلي به في مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

يذكر أن  نادي الجونة الذي انهي الموسم في المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة، شهدت عدة تغييبرات في الجهاز الإداري بداية برحيل شركة "إلفين" التي تتولى شئون الفريق والمسئول عنها نادر شوقي ثم رحيل مدير الكرة بالفريق حسام غالي.