تستحضر مجموعة MBC أجواء الزمن الجميل حيث تطل كوكب الشرق أم كلثوم في سهرتين متتاليتين على المسرح بتقنية ال

مصر,المستقبل الاقتصادي,فن,قصر عابدين,أم كلثوم,تقنية الهولوجرام

الجمعة 7 مايو 2021 - 15:29

من داخل قصر عابدين

تفاصيل حفل "كوكب الشرق" على المسرح بتقنية الهولوجرام 

تستحضر "مجموعة MBC" أجواء الزمن الجميل، حيث تطلّ كوكب الشرق أم كلثوم في سهرتين مُتتاليتين على المسرح بتقنية الهولوجرام، برفقة التخت الشرقي مع فرقة موسيقية كاملة، ومع أحدث التجهيزات السمعية والبصرية، ويعرض من انتاج شركة NDP بالتعاون مع صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.



وسيتمكن المشاهدون من مُحاكاة أجواء حفلات أم كلثوم الحية في القرن الماضي.

وتُقام الحفلات الي تنظمها شركة RMC داخل قصر عابدين التاريخي والأثري، وتُعد هذه الحفلات هي الأولي جماهيريا التي تُقام في قصر عابدين منذ فترة طويلة جدًا ويُسمح فيه بإستقبال الجمهور، مع اتباع كافة اجراءات الأمن والسلامة الإحترازية والتعقيم للحماية من "كوفيد 19".

وتتضمن الحفلات التي تُقام في تمام الثامنة من مساء "الجمعة والسبت 20 ، 21 نوفمبر" فقرة أولي تُحييها الفنانة الشابة سناء نبيل التي ترتبط بصلة قرابة مع كوكب الشرق أم كلثوم والتي سبق ولفتت الأنظار أثناء مُشاركتها في حلقات برنامج "أراب جوت تالنت"، وستُقدم خلال الحفل أغنيات "امل حياتي"، و"أنساك".

بينما تُقدم صوت مصر الخالد أم كلثوم على المسرح بتقنية الهولوجرام، عدد من أغنياتها الشهيرة منها "انت عمري"، و"الف ليلة وليلة"، و"سيرة الحب"، و"لسه فاكر"، و"الأطلال".

وقد كان مُقررًا إقامة حفل واحد فقط مساء الجمعة 20 نوفمبر، ومع تزايد الإقبال الجماهيري ونفاذ أغلب بطاقات الحضور تقرر إقامة حفل إضافي أخر يوم السيت 21 نوفمبر لتلبية رغبات الحضور.

يُذكر أن حفل كوكب الشرق أم كلثوم على المسرح بتقنية الهولوجرام، قد أُقيم من قبل في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، وأقيم أيضاُ في دار أوبرا دبي، وحقق الحفلان نجاحًا كبيرًا وحضورًا جماهيريًا لافتًا، ومن المتوقع أن تُقام حفلات مُماثلة في مُدن ومناطق أخرى حول العالم.