قام بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري بإعادة إطلاق حساب الدهب وذلك بإضافة فرصة الفوز با

البنك المركزي,المستقبل الاقتصادي,حساب الدهب,البنوك,بنوك وتمويل,حساب توفير,حسابات توفير,بنك saib,حساب الدهب من بنك saib

الخميس 28 مارس 2024 - 20:17

هتكسب الدهب و لا العربية.. مع حساب الدهب من بنك saib

قام بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، بإعادة إطلاق حساب الدهب وذلك بإضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى "سيارة" من خلال السحب السنوي على الحساب، وهو الحساب الجاري بالعملة المحلية الذي يوفر جوائز ذهبية متعددة ربع سنوية.



صرح الأستاذ عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات قائلاً "إن إعادة إطلاق حساب الدهب  يتماشى مع خطة البنك في زيادة باقة المنتجات المتاحة والخدمات المصرفية، وتقديم منتجات تنافسية تخاطب شريحة عريضة من عملاء قطاع التجزئة المصرفية، حرصاً منا على دعم ومساندة المواطن المصري في تحقيق جزءاً من أحلامه".

وأكد عطا الله أن إطلاق المنتج الجديد يأتي ضمن استراتيجية عمل بنك saib لتطوير المنتجات والأوعية الإدخارية، مع تنويع محفظة ودائع الأفراد ، مشيراً إلى أن تطوير المنتج وإعادة إطلاقه يساهم في جذب شريحة كبيرة من العملاء الجدد، استكمالاً لدور البنك الرائد في دعم خطة الشمول المالي، التي يقودها البنك المركزي ومن خلفه القطاع المصرفي.

ومن جانبه أوضح الأستاذ عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية  و قنوات التوزيع و الاتصال المؤسسي بالبنك أن تطوير حساب الدهب وإعادة إطلاقه يشمل زيادة عدد الفائزين سنوياً، حيث يقدم الحساب سحوبات لعملاء البنك بصفة ربع سنوية وسنوية على جوائز قيمة، هذا بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب.

وأضاف "يقدم حســـاب الدهب لعملائه فرصة فوز بإجمالي 72 جنيه دهب في السحب الربع سنوي بحد أدنى لدخول السحب قدره 7 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، أو  فرصة الفوز بـسيارة  وذلك من خلال السحـب السنوي بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 15 ألف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل".