يحل المنتخب الوطني ضيفا ثقيلا على نظيره التوجولي في ختام الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة السابعة ضمن التصفيات

محمد صلاح,كورونا,توجو,مصر وتوجو,السولية,محمود حمدي الونش,الإجراءات الإحترازية

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 04:40

رغم الغيابات..

المنتخب يسعى لتصدر مجموعته أمام توجو.. اليوم 

مصر وتوجو
مصر وتوجو

يحل المنتخب الوطني، ضيفا ثقيلا على نظيره التوجولي في ختام الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة السابعة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2022)، في السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.



ويشهد اللقاء غياب عدد من العناصر الإساسية يأتي في مقدمتهما الثنائي محمد صلاح ومحمد النني بعد إصابتهما بفيروس كورونا خلال معسكر المنتخب الوطني، فيما يغيب عمرو السولية بسبب الحصول على إنذارين ومحمد هاني للإصابة.

وسيضطر حسام البدري المدير الفني للفراعنة بإجراء عدد من التغييرات في التشكيلة الإساسية للفريق من أجل استعاد صدارة المجموعة، بعد خسارتها لصالح جزر القمر بعد فوزه على كينيا خلال منافسات الجولة الأخيرة بثنائية مقابل هدف.

 

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفارق 3 نقاط عن المتصدر جزر القمر، ويتبقي له مواجهة توجو في مباراة الإياب لاستعادة الصدارة مرة أخرى.

وكان المنتخب قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف محمود حمدي الونش والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وأعلنت إدارة بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عودة محمد النني لاعب وسط الفريق، مع بعثة المنتخب العائدة إلى القاهرة، بعد استشارة الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا.

وأشار البيان الصادر عن البعثة، إلي أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية.

ومن المقرر أن يجرى اللاعب مسحة جديدة فور الوصول إلى القاهرة للتأكد من حالته، خاصة أنه أجرى ثلاث مسحات منذ قدومه من إنجلترا كانت نتائجها سلبية آخرها بعد الانتهاء من مباراة توجو أمس الأول وقبل السفر أمس إلى توجو.

وأظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

وعلى الفور، بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.