يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي ودائع جرين بيرلز المتميزة باليورو لمدة 4 سنوات التي تمنحك عائدا متميزا

الدولار,البنك العربي الإفريقي,الجنيه الإسترليني,الوديعة,ماستركارد,ودائع جرين بيرلز باليورو,البنك العربي الإفريقي الدول

الجمعة 29 مارس 2024 - 13:44

مدتها 4 سنوات..

 تفاصيل ودائع جرين بيرلز باليورو من «العربي الإفريقي»

البنك العربي الإفريقي الدول
البنك العربي الإفريقي الدول

يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي ودائع "جرين بيرلز" المتميزة باليورو لمدة 4 سنوات، التي تمنحك عائدًا متميزًا مع المرونة في دورية صرف العائد.



المزايا: مدة الوديعة: 4 سنوات. الحد الأدنى: 5000 يورو. دورية صرف العائد: %0.25 شهريا. %0.43 ربع سنوي. %0.50 نصف سنوي. %0.62 سنويا. العائد ثابت طوال مدة الوديعة. يمكن استرداد قيمة الوديعة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار وفقًا لجداول الاسترداد. يمكنك إصدار بطاقة ائتمان (فيزا – ماستر كارد)، والاقتراض بضمان الوديعة بحد أقصى 97% من قيمتها (الودائع الدولارية فقط، مع التمتع بالإعفاء من مصاريف الإصدار). يمكن السحب على المكشوف بضمان الوديعة بحد أقصى 90% من قيمتها. يمكنك إصدار بطاقة ائتمان (فيزا - ماستركارد) بضمان وديعة الدولار الأمريكي فقط. التمتع بخصم 50% على مصاريف الإصدار. إمكانية شراء الوديعة للقصر. متوفرة للعملاء من الأفراد والشركات المصريين والأجانب. عائد تنافسي معفيّ من الضرائب.

شروط عامة: تصدر الوديعة بحد أدنى 5000 دولار أمريكي، أو ما يعادلها باليورو، أو الجنيه الإسترليني بدون حد أقصى. يمكن زيادة الودائع بمضاعفات الـ1000 دولار أمريكي، أو ما يعادلها باليورو، أو الجنيه الإسترليني.

المستندات المطلوبة: بطاقة رقم قومي سارية. فتح حساب. خطاب من جهة العمل بتحويل الراتب. إيصال مرافق حديث.