تفتتح اليوم الأربعاء مباريات الأسبوع الأول بدوري القسم الثاني بالمجموعتين الثانية والثالثة بإقامة 15 مباراة ف

مصر,الصعيد,دوري القسم الثاني,العالم,الحديد,المالية,اتحاد الكرة,بتروجت,فيروس كورونا,اليوم 13 مباراة في افتتاح الموسم الجديد بالقسم الثاني

الخميس 25 أبريل 2024 - 03:21

  اليوم 13 مباراة في افتتاح الموسم الجديد بالقسم الثاني 

اليوم 13 مباراة في افتتاح الموسم الجديد بالقسم الثاني
اليوم 13 مباراة في افتتاح الموسم الجديد بالقسم الثاني

تفتتح اليوم الأربعاء مباريات الأسبوع الأول بدوري القسم الثاني بالمجموعتين الثانية والثالثة، بإقامة 15 مباراة في المجموعتين بعد تأجيل 3 مباريات بسبب الملاعب، على أن تقام مباريات المجموعة الأولى "الصعيد" غدا الخميس.



فقد تم تأجيل مباراة بلدية وبني عبيد في المجموعة الثالثة للسبت القادم، ومباراتين جمهورية شبين وسرس الليان والزرقا وطنا للسبت ايضا، لعدم الحصول على الموافقات الأمنية.

ويشهد دوري القسم الثاني هذا الموسم تواجد 48 فريقا بعغد زيادة عدد الفرق في كل مجموعة من 12 إلى 16 عقب قرار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بإلغاء الهبوط الموسم الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم.

ويوجد فريقين بالمجموعات الثلاثة يشاركان في البطولة لأول مرة في تاريخها هما نادي zed "مصر سابقا"، بعدما تغير أسمه ومركز شباب سمسطا الصاعد لأول مرة في تاريخه للقسم الثاني بعد تصدره المجموعة الرابعة في القسم الثالث.

الترسانة مع السكة الحديد على ملعب الترسانة، تقام مواجهة من العيار الثقيل تجمع فريق الترسانة بقيادة علاء نوح مع فريق السكة الحديد الصاعد من القسم الثالث بقيادة جمعة مشهور.  

الداخلية مع النصر يقام لقاء الداخلية مع النصر باستاد الدفاع الجوي الفرعي، حيث يقود فريق الداخلية هشام زكريا بينما يقود فريق النصر سيد عيد.

 

 

 Zed مع القناة يستضيف نادي Zed بقيادة أسامة نبيه، فريق القناة بقيادة تامر مصطفى.

منتخب السويس مع بورتو يحتضن ملعب استاد السويس الجديد لقاء فريق منتخب السويس بقيادة أشرف خضر مع فريق بورتو السويس الصاعد من القسم الثالث بقيادة أشرف توفيق.

المريخ مع النجوم على ملعب نادي المريخ، يلتقي فريق المريخ بقيادة أحمد عبد العزيز مع فريق النجوم بقيادة البرتغالي نيلسون سانتوس.

بتروجت مع كوكاكولا على استاد بتروسبورت يلعب فريق بتروجت بقيادة علاء عبد العال فريق كوكاكولا بقيادة محمد عبد الله.  

وفي المجموعة الثالثة "مجموعة بحري" والتي تتماز بالمنافسة القوية منذ بداية الموسم، يلعب كل من :ـ 

 دمنهور مع حرس الحدود يواجه فريق دمنهور بقيادة محمد فايز نظيره فريق حرس الحدود الهابط من الدوري الممتاز بقيادة محمد حليم في مواجهة هامة ومرتقبة لكلا الفريقان بحثاً عن أول ثلاث نقاط.

 فاركو مع الرجاء يحتضن ملعب حرس الحدود، لقاء فاركو بقيادة أحمد عاشور مع الرجاء بقيادة محمد عبد السميع في مواجهة محفوفة بالمخاطر، بحثاً عن حصد الثلاث نقاط من جانب كلاً منهما.

 

 

دكرنس مع المالية يلتقي فريق دكرنس بقيادة مصطفى عبده مع فريق مالية كفر الزيات بقيادة أيمن مجدي، بملعب دكرنس، في مواجهة ليست بالسهلة لأصحاب الديار.

كفر الشيخ مع أبو قير على استاد كفر الشيخ يخوض فريق كفر الشيخ الصاعد من القسم الثالث بقيادة عبد الفتاح عبد الرزاق لقاء صعب مع فريق أبو قير بقيادة أحمد الكأس.

الأوليمبي مع سبورتنج يشهد ملعب عز الدين يعقوب إقامة مباراة الأوليمبي بقيادة أحمد ساري مع فريق سبورتنج الصاعد من القسم الثالث بقيادة أحمد فاروق.

المنصورة مع بيلا يحل فريق فريق بيلا بقيادة إبراهيم الشهيدى ضيفا على فريق  المنصورة بقيادة ياسر عبد الواحد، في لقاء هام للفريقان بحثاً عن الفوز .

الجزيرة مع الحمام على ملعب المدينة الشبابية بأبى قير، يلتقي فريق الجزيرة بقيادة محمد سليمان مع فريق الحمام بقيادة سعد سمير في ديربي مرتقب من العيار الثقيل.