يقدم بنك QNB الأهلي مصر بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية التي تمكنك من شراء كل ما تريد الآن والدفع لاحقا

التأمين,مصر,خدمات,بنك QNB الأهلي,الأهلي,بطاقات,العالم,خصم,بنك QNB,بطاقات بنك QNB

الخميس 25 أبريل 2024 - 08:33

بحد ائتماني يبدأ من 40 ألف جنيه..

 احصل على بطاقة فيزا البلاتينية من «QNB» 

بنك QNB
بنك QNB

يقدم بنك QNB الأهلي– مصر بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية، التي تمكّنك من شراء كل ما تريد الآن، والدفع لاحقا، حيث إن استخدامها يسهل إجراء عمليات الشراء، وهي مقبولة الدفع في جميع أنحاء العالم.



تفاصيل البطاقة:

الحد الائتماني يبدأ من 40 ألف جنيه، ويصل إلى 150 ألف جنيه.

فترة سماح تصل إلى 57 يوما على المعاملات الشرائية.

البطاقة مزودة بتكنولوجيا الشريحة الذكية لتمنحك أعلى معدلات الأمان.

سهولة التسوق مع خاصية contactless.

يتم قبولها لدى ملايين التجار.

إمكانية إصدار بطاقات إضافية بلا حدود، والتحكم في حدودها الائتمانية.

خدمة العملاء متوفرة 24/7.

حرية اختيار تسوية الرصيد المستحق شهريا تبدأ من 5% إلى 100%.

سعر فائدة تنافسي على الرصيد المستحق.

قسط مشترياتك من خلال برامجنا المتعددة لمدة تصل إلى 36 شهرا.

برنامج النقاط والمكافئات: اشترِ أكثر... جمع نقاط أكثر.

تخفيضات وعروض حصرية لدى مجموعة كبيرة من التجار.

خدمة الرسائل القصيرة بعد كل عملية شراء.

كشف حساب إلكتروني شهري.

تمتع بالتسوق الآمن عبر الإنترنت مع وخدمة كلمة المرور لمروة واحدة (OTP) المجانية.

إدارة مخاطر تعمل على حماية البطاقة 24/7.

المرونة في طرق الساداد، حيث يمكنك تسديد البطاقة من: خصم فوري ومباشر من حسابك وفقا للحد الأدنى للدفع الخاص بك (من 5% إلى 100%)، الخدمة الهاتفية المصرفية، الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، إيداع عن طريق الفرع، التحويل النقدي من خلال حسابك على أجهزة الصراف الآلي (ATM).

خدمة التأمين على الحياة لتغطية الرصيد غير المسدد للبطاقة.

تغطية تأمينية مجانية ضد سرطان الثدي لحاملي البطاقة الأساسية، مما يسمح للعملاء السيدات الحصول على مبلغ ثابت يدفع مرة واحدة عند تقديم المستندات المطلوبة.

تأمين المصروفات الدراسية: تمتع بتأمين على الحياة يضمن لك استمرارية تعليم أولادك عند دفع المصاريف الدراسية لأبنائك ببطاقتك الائتمانية، في حالة الوفاة أو العجز الكلي الدائم بسبب حادث (لا قدر الله) حتى عشر سنوات دراسية متتالية، وهذا في حالة طلب الاشتراك في "برنامج المصروفات الدراسية".

إمكانية دخول استراحة “LoungeKey” بالمطارات: مع بطاقة QNB الأهلي فيزا البلاتينية الإئتمانية ستستمتع بأجواء مريحة، حيث يمكنك الاسترخاء أو الانتهاء من العمل، بصرف النظر عن شركة الطيران أو درجة السفر في 25 صالة LoungeKey متغيرة في جميع أنحاء العالم مجانًا 6 مرات في السنة لحامل البطاقة فقط. أي ضيوف أو زيارات إضافية خاضعة للرسوم.

خدمة النقدية الطارئة: إذا فقدت أموالك أو بطاقتك، فلا تقلق؛ لأن فيزا سوف تساعدك على حل هذه المشكلة في غضون ساعات قليلة. بمكالمة هاتفية واحدة، ستحصل على مبلغ نقدي من فيزا يمكن استلامه من أحد مواقع خدمات الطوارئ (ESL) في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شبكة من وكالات صرف الأموال. يمكنك الاستمتاع ببقية الرحلة دون حمل بطاقة، مع توفر خط فيزا الساخن للمساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في بعض البلدان.

حماية المشتريات: يحميك من سرقة أو تلف السلع التي تم شراءها باستخدام بطاقة QNB الأهلي فيزا البلاتينية الائتمانية حيث يمكنك الاستفادة من استبدال أو إصلاح السلعة أو استرجاع المبلغ المدفوع بالكامل حتى تسعين (90) يوم من تاريخ الشراء، في حالة السرقة، أو الضرر الناجم عن حادث (خاضع لشروط). (ضع في اعتبارك أنه يجب عليك إبلاغ الشرطة بأي حالة سرقة).

مدة الضمان الممتدة: تطبق على السلع التي تم شراءها باستخدام بطاقة QNB الأهلي فيزا البلاتينية الائتمانية وهي مد فترة الضمان تلقائيًا لمدة 12 شهر إضافية على الضمان الأصلي (بحد أقصى 24 شهر).

التأمين على السفر: استخدم بطاقة QNB الأهلي فيزا البلاتينية الائتمانية لدفع تكاليف سفرك وتأمين رحلتك للتمتع براحة البال كلما وحيثما سافرت، يكون التأمين ساري لعدد غير محدود من الرحلات خلال العام بأكمله، بحد أقصى للإقامة خارج مصر 15 يوما متتالية لكل رحلة خاضعة لرسوم إضافية.

يغطي التأمين على السفر حاليًا COVID 19 مجاناً في حالة السفر خارج مصر (يغطي التأمين المصاريف الطبية أثناء السفر)

الشروط:

الحد الأدنى للسن: 21 سنة للحصول على البطاقة الأساسية، و12 سنة للبطاقات الإضافية.

متوفرة للموظفين أو عملاء تحويل الراتب أو أصحاب المهن الحرة.

المستندات المطلوبة:

بطاقة الرقم القومي.

فاتورة المرافق.

خطاب الموارد البشرية.