يقدم بنك عوده - مصر لعملائه بطاقة ماستركارد بلاتينيوم للخصم المباشر والتي تتميز بالعديد من المميزات الفريدة

التأمين,مصر,بنك عَوده,بطاقة ماستركارد,بطاقات بنك عَوده

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 23:56

تعرف على مزايا بطاقة «بلاتينيوم» للخصم المباشر من «عَوده»

بنك عوده
بنك عوده

يقدم بنك عَوده - مصر، لعملائه بطاقة ماستركارد بلاتينيوم للخصم المباشر، والتي تتميز بالعديد من المميزات الفريدة والاستثنائية حيث أنها توفر لك القوة الشرائية الفائقة.



خصائص ومزايا البطاقة: السماح للدخول مجانًا لصالات كبار الزوار في ١٢ مطار في الشرق الأوسط. خاصية اللاتلامسية التي تتيح إجراء مشترياتك حتى 600 جنيه عن طريق تمرير البطاقة فوق ماكينة نقاط البيع بدون الحاجة لإدخال رقم التعريف الشخصي للمعاملات. مدة صلاحية البطاقة تصل إلى خمس سنوات عند الإصدار والتجديد. خدمة الرسائل النصية للمعاملات التي تتم على البطاقة. خاصية اختيار الرقم السري للبطاقة من خلال ماكينات الصراف الآلي لبنك عَوده.

من خلال تطبيق "MASTERCARD FOR YOU" استمتع بالمميزات التالية: العديد من العروض، اشترى منتج وأحصل على الأخر مجانًا في الشرق الأوسط وأفريقيا. عروض حصرية على السفر والتسوق عبر الإنترنت. ميزه البحث عن أقرب صالة مطار مع دخول مجاني. الإطلاع على تفاصيل التأمين وملئ طلبات التعويضات. خصومات على رحلات كريم (رحلتين شهريًا).

حدود الإستخدام للبطاقة: الحد اليومي للمشتريات داخل مصر: 260 ألف جنيه. الحد اليومي للسحب النقدي داخل مصر: 20 ألف جنيه. الحد اليومي للمشتريات خارج مصر: 135 ألف حنيه. الحد اليومي للسحب النقدي خارج مصر: 20 ألف جنيه. الحد اليومي للمشتريات عبر الإنترنت داخل وخارج مصر: 30 ألف جنيه. الحد اليومي الشهري للمشتريات عبر الإنترنت داخل وخارج مصر: 75 ألف جنيه.