تصور الفنانة الشابة مى عمر مشاهدها الأخيرة فى مسلسلها لؤلؤ بمدينة الشيخ زايد اليوم الإثنين 7 ـ 12 ـ 2020و

المستقبل الاقتصادي,فن,مدينة الشيخ زايد,فيروس كورونا,مي عمر,مسلسل لؤلؤ

الأربعاء 19 مايو 2021 - 01:57

مى عمر تصور المشاهد الأخيرة من «لؤلؤ» بالشيخ زايد.. اليوم 

تصور الفنانة الشابة مى عمر، مشاهدها الأخيرة فى مسلسلها «لؤلؤ» بمدينة الشيخ زايد، اليوم الإثنين 7 ـ 12 ـ 2020،والتى تجمع بينها وبين الفنان أحمد زاهر وأخرون من النجوم، حيث بدأ المخرج محمد عبد السلام فى مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من المسلسل حيث تجسد مى  دور مطربة صاعدة تبحث عن النجومية، وهو من تأليف محمد مهران.



وتدور أحداث مسلسل "لؤلؤ" فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر والفنان أحمد زاهر، كل من نجلاء بدر، نرمينالفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين.

وخلال أحداث المسلسل تجسد مى دور مطربة وتعمل فى إحدى الكباريهات، ويكون هناك كثير من المواقف التى تتعرض لها فىبداية مشوارها، حيث صورت فى ديكورات استوديو النحاس فضلا عن ديكور منزلها، خاصة أن مى عمر تمر بأكثر من مرحلة في أحداث المسلسل.

ويقترب فريق العمل من إنهاء تصوير مشاهد المسلسل بشكل كامل ليصبح العمل جاهزاً في الوقت التي تحدده الشركة، وكانت آخر أعمال مى عمر مسلسل "الفتوة" والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبدالخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.