يقدم بنك الكويت الوطني مصر برامج التقسيط عبر بطاقات البنك الائتمانية حتى تتمكن من شراء ما تريد والسحب نقدا م

مصر,بنك الكويت الوطني,بطاقات,مشتريات,الكويت الوطني

الخميس 25 أبريل 2024 - 18:52

 تعرف على برامج التقسيط لحاملي بطاقات «الكويت الوطني» الائتمانية

الكويت الوطني
الكويت الوطني

يقدم بنك الكويت الوطني– مصر برامج التقسيط عبر بطاقات البنك الائتمانية، حتى تتمكن من شراء ما تريد والسحب نقدا من البطاقات بأقل فائدة.



تفاصيل خدمة تقسيط المشتريات:

هذه الخدمة لحاملي بطاقات NBK Mastercard الائتمانية.

سوف تتمكن من التمتع بمعدل عائد تنافسي بواقع 1.5% شهرياً على عمليات الشراء، و1.7% شهرياً على عمليات السحب النقدي من خلال أجهزة السحب الآلي.

يستطيع العميل أن يقوم بالشراء لدي أى من التجار داخل مصر أو خارجها بدون شرط التعاقد مع التاجر وبالتالي إذا كان هناك أية عروض أو خصومات مقدمة من تجار غير متعاقدين مع البنك، يمكن للعميل الاستفادة من الخصومات ثم يقوم بطلب تقسيط حركات الشراء.

الشروط: هذه الخدمة متوفرة للمشتريات التي تقوم بها بدءاً من أول الشهر وحتى آخر يوم فى الشهر ولا يجوز تقسيط المشتريات من كشوف حساب أو مديونيات سابقة.

يجب ألا يقل مبلغ المشتريات المطلوب تقسيطها عن 500جنيه مصري.

يجب أن تكون الحركة المطلوب تقسيطها قد تم خصمها علي بطاقة الائتمان كحركة مشتريات أو حركة سحب نقدي من ماكينات الصراف الآلي.

لا يوجد حد أقصى لعدد معاملات المشتريات التي يمكن تقسيطها في حدود الحد الائتماني الممنوح للعميل.

يتم سداد قيمة القسط بالإضافة إلى الحد الأدنى ضمن إجمالى رصيد كشف حساب البطاقة الائتمانية فى الشهر التالي لطلب الخدمة.

يجب تقسيط قيمة المشتريات كاملة ولا يمكن تقسيط جزء منها. يتم تنفيذ طلب التقسيط فقط فى حالة سريان بطاقة الائتمان. خدمة تقسيط المشتريات متوفرة فقط من خلال خدمة العملاء ولا يمكن إجراء التقسيط من خلال فروع البنك.

كيفية الحصول على الخدمة: استخدم أياً من بطاقات NBK Mastercard الائتمانية في مشترياتك اليومية أو السحب النقدي من أجهزة السحب الآلي بدءاً من 500 جنيه وحتى كامل الحد الائتماني للبطاقة.

اتصل بخدمة العملاء لطلب التقسيط بعد إتمام عمليات الشراء التي تمت بدءاً من أول الشهر وحتى أخر يوم في شهر الشراء. اختر القسط المناسب لك بتحديد مدة التقسيط من 6 إلى 36 شهراً (6 أشهر ومضاعفاتها).

تفاصيل خدمة السحب النقدي: خدمة السحب النقدي المسبق متوفرة لحاملي البطاقات التالية: بطاقات NBK Mastercard الائتمانية، وبطاقات NBK Visa الائتمانية.

سوف تتمكن من السحب النقدي حتى 100% من الحد الائتماني المتوفر في البطاقة الائتمانية. يمكنك السحب من خلال أجهزة السحب الآلي داخل أو خارج مصر.