يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر بطاقة تيتانيوم ماستركارد للخصم المباشر التي تتيح لك عالما من المزايا الحصر

مصر,بنك الإمارات دبي الوطني,المستقبل الاقتصادي,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,بطاقات,بطاقات الدفع,ماستركارد,بطاقة تيتانيوم للخصم المباشر,بطاقة تيتانيوم

الجمعة 29 مارس 2024 - 16:20

16 ميزة لبطاقة تيتانيوم للخصم المباشر من «الإمارات دبي»

بنك الإمارات دبي
بنك الإمارات دبي

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني– مصر، بطاقة تيتانيوم ماستركارد للخصم المباشر، التي تتيح لك عالما من المزايا الحصرية والراحة والمرونة.



المزايا:

الوصول المباشر لحسابك الشخصي للسحب والاستعلام عن الرصيد باستخدام ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني أو أي ماكينة 123 متواجدة محلياً أو بالخارج.

تمتع بتجربة تسوق فريدة محلياً ودولياً.

راحة بال واطمئنان مع العمليات البنكية الآمنة عبر الإنترنت.

تمتع بالرفاهية أثناء السفر. يمكنك الاستعمال المجاني لمجموعة مختارة من لصالات بالمطارات في في مصر والخارج فور إبراز بطاقة التيتانيوم.

خدمة الرسائل القصيرة على هاتفك المحمول عند استخدام البطاقة لدى نقاط البيع داخل الجمهورية أو خارجها.

تجميع نقاط المكافآت عند القيام بأي عملية شرائية باستخدام بطاقة التيتانيوم للخصم الفوري واستبدال النقاط بمجموعة مذهلة من الهدايا.

الخصومات والعروض الحصرية لدى أكثر من 100 تاجر من المشاركين في برنامج بوكيه التوفير.

سلفة نقدية فورية في حالات الطوارئ واستبدال البطاقات المفقودة أثناء السفر بالخارج.

البطاقة مزودة بتكنولوجيا الشريحة الذكية لتجنب عمليات الاحتيال والتمتع بالأمان وراحة البال.

يمكنك إصدار 4 بطاقات فرعية على بطاقة التيتانيوم.

الحد الأقصى اليومي للبطاقة الخاصة بك 20،٠٠٠ جنيه مصري للسحب النقدي و250،٠٠٠ جنيه مصري للمشتريات مع إمكانية تعديل هذا الحد بما يتناسب مع احتياجاتك، بعد موافقة البنك.

صلاحية البطاقة 3 سنوات.

الحد الأقصى الشهري للبطاقة التايتانيوم خارج مصر 4،٠٠٠$ للسحب النقدي.

تم تفعيل تقنية الدفع بدون تلامس بجميع البطاقات. ادفع وتنقل بدون إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة إذا كانت المدفوعات أقل من ٦٠٠ جم. أما إذا كانت المدفوعات أكثر من ٦٠٠ جم سوف تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة.

استمتع بعروض “ماستركارد اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً”، والتي تقدمها لكم The Entertainer، واختر بين المئات من العروض المجانية في الشرق الأوسط وإفريقيا في المطاعم (وعروض أخرى بالنوادي الصحية والمزارات السياحية والمزيد).

كما يمكنك الحصول على عروض أخرى عند الدفع باستخدام بطاقة الائتمان التيتانيوم ماستركارد من بنك الإمارات دبي الوطني. وأخرى عند الدفع باستخدام بطاقة الائتمان التيتانيوم ماستركارد من بنك الإمارات دبي الوطني. بما فى ذلك: حيث يمكنك الحصول على وجبة رئيسية مجانية عند شراء وجبة رئيسية: أكثر من ٦٠٠ عرض في 19 دولة باستخدام غير محدود.