يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر مجموعة متنوعة من بطاقات ماستركارد للخصم المباشر التي تتيح لك عالما من المزا

التأمين,مصر,بنك الإمارات دبي الوطني,السيارات,جوجل,بطاقات,العالم,ماستركارد,بطاقات الائتمان,خصم,بطاقة ماستركارد,بطاقات ماستركارد

اعلى هيدر ١٣٤١. في 493
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 07:07

«الإمارات دبي» يقدم بطاقات ماستركارد للخصم المباشر.. اعرف تفاصيلها

بنك الإمارات دبي الوطني
بنك الإمارات دبي الوطني

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر  مجموعة متنوعة من بطاقات ماستركارد للخصم المباشر، التي تتيح لك عالما من المزايا المتنوعة التي تلائم أسلوب حياتك.



مزايا بطاقة ماستركارد الكلاسيكية للخصم المباشر:

الوصول المباشر لحسابك الشخصي للسحب والاستعلام عن الرصيد باستخدام ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، أو أي ماكينة أخرى متواجدة محلياً أو بالخارج.

تمتع بتجربة التسوق بسهولة عند نقاط البيع المنتشرة محلياً ودولياً.

راحة بال واطمئنان مع العمليات البنكية المؤمنة عبر الإنترنت.

البطاقة مزودة بتكنولوجيا الشريحة الذكية للحماية من عمليات النصب لتوفير الأمان الكامل.

إشعارات لحظية على هاتفك المحمول عبر الرسائل القصيرة عند استخدام البطاقة لدى نقاط البيع داخل الجمهورية أو خارجها.

تجميع نقاط المكافآت عند القيام بأي عملية باستخدام بطاقة ماستركارد للخصم المباشر واستبدال النقاط بمجموعة مذهلة من الهدايا.

توفير على مدار العام مع الخصومات والعروض لدى أكثر من 100 تاجر من المشاركين في برنامج باقة الخصومات.

يمكنك استخراج حتى 3 بطاقات فرعية متعلقة بالبطاقة الرئيسية.

الحد الأقصى اليومي للبطاقة الخاصة بك 20 ألف جنيه مصري للسحب النقدي، و150 ألف جنيه مصري للمشتريات مع إمكانية تعديل هذا الحد بما يتناسب مع احتياجاتك، بعد موافقة البنك.

صلاحية البطاقة تمتد حتى 5 سنوات.

الحد الأقصى الشهري للبطاقة الكلاسيكية خارج مصر 3000 دولار للسحب النقدي.

تم تفعيل تقنية الدفع بدون تلامس بجميع البطاقات. ادفع وتنقل بدون إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة إذا كانت المدفوعات أقل من ٦٠٠ جم، أما إذا كانت المدفوعات أكثر من ٦٠٠ جم سوف تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة.

مزايا بطاقة ماستركارد تيتانيوم للخصم المباشر:

الوصول المباشر لحسابك الشخصي للسحب والاستعلام عن الرصيد باستخدام ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني أو أي ماكينة 123 متواجدة محلياً أو بالخارج.

تمتع بتجربة تسوق فريدة محلياً ودولياً.

راحة بال واطمئنان مع العمليات البنكية الآمنة عبر الإنترنت.

تمتع بالرفاهية أثناء السفر.

يمكنك الاستعمال المجاني لمجموعة مختارة من لصالات بالمطارات في في مصر والخارج فور إبراز بطاقة التيتانيوم.

خدمة الرسائل القصيرة على هاتفك المحمول عند استخدام البطاقة لدى نقاط البيع داخل الجمهورية أو خارجها.

تجميع نقاط المكافآت عند القيام بأي عملية شرائية باستخدام بطاقة التيتانيوم للخصم الفوري واستبدال النقاط بمجموعة مذهلة من الهدايا.

الخصومات والعروض الحصرية لدى أكثر من 100 تاجر من المشاركين في برنامج بوكيه التوفير.

سلفة نقدية فورية في حالات الطوارئ واستبدال البطاقات المفقودة أثناء السفر بالخارج.

البطاقة مزودة بتكنولوجيا الشريحة الذكية لتجنب عمليات الاحتيال والتمتع بالأمان وراحة البال.

يمكنك إصدار 4 بطاقات فرعية على بطاقة التيتانيوم.

الحد الأقصى اليومي للبطاقة الخاصة بك 20،٠٠٠ جنيه مصري للسحب النقدي و250،٠٠٠ جنيه مصري للمشتريات مع إمكانية تعديل هذا الحد بما يتناسب مع احتياجاتك، بعد موافقة البنك.

صلاحية البطاقة 3 سنوات.

الحد الأقصى الشهري للبطاقة التايتانيوم خارج مصر 4،٠٠٠$ للسحب النقدي.

تم تفعيل تقنية الدفع بدون تلامس بجميع البطاقات. ادفع وتنقل بدون إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة إذا كانت المدفوعات أقل من ٦٠٠ جم. أما إذا كانت المدفوعات أكثر من ٦٠٠ جم سوف تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة.

استمتع بعروض “ماستركارد اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً”، والتي تقدمها لكم The Entertainer، واختر بين المئات من العروض المجانية في الشرق الأوسط وإفريقيا في المطاعم (وعروض أخرى بالنوادي الصحية والمزارات السياحية والمزيد).

كما يمكنك الحصول على عروض أخرى عند الدفع باستخدام بطاقة الائتمان التيتانيوم ماستركارد من بنك الإمارات دبي الوطني.

وأخرى عند الدفع باستخدام بطاقة الائتمان التيتانيوم ماستركارد من بنك الإمارات دبي الوطني.

بما فى ذلك: حيث يمكنك الحصول على وجبة رئيسية مجانية عند شراء وجبة رئيسية: أكثر من ٦٠٠ عرض في 19 دولة باستخدام غير محدود.

مزايا بطاقة ماستركارد البلاتينية المميزة للخصم المباشر:

الوصول الفوري والتعامل على حسابك البنكي وإجراء عمليات سحب والاستفسار عن الرصيد من خلال أي ماكينة صراف آلي تابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، أو أي ماكينة أخرى موجودة. 

داخل مصر أو بالخارج.

تسوق لدى نقاط البيع الكثيرة المتنشرة محلياً ودولياً.

تسوق آمن عبر الإنترنت.

راحة بال وأمان مع تكنولوجيا الشريحة الذكية.

تجميع نقاط مكافآت على مشترياتك بالبطاقة تستبدل بخيارات شيقة.

خصومات وعروض خاصة جداً لدى أكثر من 100 تاجر من المشاركين في برنامج "بوكيه التوفير".

خدمة الرسائل القصيرة عند استخدام البطاقة لدى نقاط البيع أو إجراء معاملات شراء عبر الإنترنت.

إمكانية الدخول مجاناً إلى صالات الإستراحة في مطارات مختارة في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط، إلى جانب القاعات التابعة لـLoungeKey في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، ألمانيا، فرنسا، سنغافورة، وأكثر فقط عن طريق إظهار بطاقة الائتمان البلاتينية من بنك الإمارات دبي الوطني اضغط هنا لقائمة بالمزيد من القاعات.

مزايا التسوق والرفاهية في ٩ قرى تسوق أوروبية، حيث يمكن لحاملى بطاقات الائتمان البلاتينية الاستمتاع بالآتي: دعوة VIP (يمكن استبدالها ببطاقة VIP تقدم خصومات إضافية بقيمة ١٠٪ على المشتريات فى المتاجر المشاركة)، ١٥٪ تخفيضا على باقات الشراء، ١٥٪ تخفيضا على تجربة السائق الخاص فى القرى المشاركة، ١٥٪ تخفيضا على Shopping Express .

التأمين على المشتريات يوفر تغطية في حالة تلف أو سرقة المنتج الذي تم شراؤه بواسطة البطاقة البلاتينية الائتمانية. التغطية تصل إلى 2000 دولار أمريكي للمطالبة الواحدة، بحد أقصى 5000 دولار خلال 12 شهر.

عضوية مميزة في MyUS للتسوق عبر الإنترنت لدى أكثر من 100000 من أكبر تجار التجزئة مثل أبل وأمازون وفور إيفر 21 ورالف لاورين، حيث يتمتع حامل البطاقة بالآتي: ٣٠٪ تخفيض على الشحن لأول شهر بعد التسجيل و٢٥٪ على الشحن طوال مدة العضوية (سنتان)، اشتراك مجانى (٢٠ دولار).

احجز سيارتك مع Avis وتمتع بعروض حصريا عند استخدامك بطاقة ماستركارد البلاتينوم الخاصة بك، حيث يمكنك الاستمتاع بالآتي: ١٥٪ تخفيض على تأجير السيارات فى أوروبا، الشرق الأوسط، وأفريقيا وأسيا، ١٢٪ تخفيض على تأجير السيارات فى الولايات المتحدة وكندا، ترقية مجانية مع كل تأجير حول العالم.

خصومات لدى موقع كلير تريب للسفر: قم بزيارة الموقع لحجز تذاكر طيران أو فنادق واحصل على خصم يصل إلى 30% على الحجز.

استمتع بعروض “ماستركارد اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً”، والتي تقدمها لكم The Entertainer، واختر بين المئات من العروض المجانية في الشرق الأوسط وإفريقيا في المطاعم (وعروض أخرى بالنوادي الصحية والمزارات السياحية والمزيد).

كما يمكنك الحصول على عروض أخرى عند الدفع باستخدام بطاقة الائتمان البلاتينية ماستركارد من بنك الإمارات دبي الوطني، بما فى ذلك: حيث يمكنك الحصول على وجبة رئيسية مجانية عند شراء وجبة رئيسية، أكثر من ٦٠٠ عرض في 19 دولة، استخدام غير محدود، صلاحية 3 سنوات.

الحد الأقصى اليومي للبطاقة الخاصة بك 20 ألف جنيه مصري للسحب النقدي و350 ألف جنيه مصري للمشتريات مع إمكانية تعديل هذا الحد بما يتناسب مع احتياجاتك بعد موافقة البنك.

الحد الأقصى الشهري للبطاقة البلاتينية خارج مصر 6000$ للسحب النقدي.

تم تفعيل تقنية الدفع بدون تلامس بجميع البطاقات. ادفع وتنقل بدون إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة إذا كانت المدفوعات أقل من ٦٠٠ جم. أما إذا كانت المدفوعات أكثر من ٦٠٠ جم سوف تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة.

قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول "ماستردكارد من أجلك" و"ماستركارد اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً" من متجر آب ستور أو جوجل بلاي للاستفادة الفورية من جميع المزايا والعروض الخاصة ببطاقتك.