تعادل منتخب اليابان مع نظيره الكرواتي بنتيجة 29/ 29 فى مباريات المجموعة الثالثة من بطولة العالم التي

مصر,العالم,اليابان,مونديال اليد,العرب,منتخب اليابان,تعادل كرواتيا واليابان 29/29 فى الوقت القاتل

الأربعاء 17 أبريل 2024 - 00:27

كرواتيا تتعادل مع اليابان 29/29 في الوقت القاتل 

كرواتيا واليابان
كرواتيا واليابان

تعادل منتخب اليابان  مع  نظيره الكرواتي  بنتيجة    29/ 29    فى مباريات المجموعة الثالثة من بطولة العالم التي تقام بمصر وتستمر حتى  31  يناير الجارى.



وتضم المجموعة الثالثة منتخبات اليابان و كرواتيا و قطر بالاضافة الى انجولا  ، وتقام مباريات هذه المجموعة بصالة برج العرب بالإسكندرية.

وسيطر المنتخب الياباني على مجريات المباراة رغم محاولات كرواتيا في اللحاق به وتعديل النتيجة للاعبى المنتخب الكرواتي الا أن صحوة اليابان وتألقهم حال دون ذلك خلال الشوط الاول والذى انتهى 17 / 14 بفارق 4 أهداف. 

وفي الشوط الثانى قام  المدير الفنى لمنتخب كرواتيا بحث لاعبيه على الفوز فى الاوقات المستقطعة التى طلبها  فى المباراة مع تعنيفهم  وطالبهم بايقاف خطورة لاعبى اليابان الا أن الاخير زادت قوته وخطورته وواصل السيطرة على المباراة  لكن لاعبى كرواتيا ادركوا التعادل في الثانية الأخيرة  حتى انتهت بـ 29 / 29. 

كانت مباراة انجولا وقطر انتهت بفوز المنتخب القطرى 30/25 فى مباريات نفس المجموعة. 

وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، من القارات الخمس.

وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر بطولة العالم لكرة اليد، حيث سبق لها استضافة البطولة في عام 1999، والتي كانت النسخة السادسة عشرة من البطولة.