يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره باليمراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث وال

الأهلي,النادي الأهلي,كأس العالم للأندية,العالم,مونديال الأندية,2020,بايرن ميونيخ,بالميراس البرازيلي

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 17:05

بعد خسارته من البايرن.. الأهلي يواجه بالميراس البرازيلي على برونزية العالم 

الأهلي وبايرن ميونيخ
الأهلي وبايرن ميونيخ

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2020 المقامة حاليا في قطر.



وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس القادم في الساعة الخامسة مساء قبل النمباراة النهائية التي ستجمع بين بايرن مونيخ الألماني وتيجريس المكسيكي في الساعة الثامنة.

وخسر النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، أمام بايرن ميونيخ الإلماني بطل دوري أبطال أوروبا، في نصف نهائي البطولة بهدفين دون رد، احرزهما البولندي المخضرم ليفاندوفسكي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أحمد بن علي في مدينة الريان.

في المقابل فشل فريق بالميراس البرازيلي في التأهل لنهائي المونديال، بعد خسارته المفاجآة أمس أمام تيجريس بطل المكسيك بهدف دون رد أمس في نصف النهائي الأخر للبطولة.

وسجل الفرنسي المخضرم أندرية جينياك هدف فوز تيجريس علي بالميراس أمس في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية أمس من ركلة جزاء، ليتصدر قائمة هدافي البطولة برصد 3 أهداف من مباراتين، بعدما تولي مهمة احراز هدفي تجيريس ايضا في مرمى أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا.

وسيلعب النادي الأهلي للمرة الثالثة في تاريخه علي مباراة تحديد المركزين الثالثة والرابع، حيث سبق وفاز الأهلي بالمركز الثالث والميداليةالبرونزية في مونديال 2006 باليابان بعدما فاز على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف احرزهما نجم الأهلي السابق محمد أبوتريكة الذي فاز وقتها بلقب هداف البطولة برصيد 3 أهداف.