يلتقي الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي المصري نظيره نادي بالميراس البرازيلي في مباراة المركز الثالث على

مصر,الأهلي,النادي الأهلي,كأس العالم للأندية,مونديال الأندية,بالميراس البرازيلي,الأهلي يواجه بالميراس البرازيلي اليوم على برونزية العالم

الجمعة 19 أبريل 2024 - 15:05

  الأهلي يواجه بالميراس البرازيلي اليوم على برونزية العالم 

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي المصري، نظيره نادي بالميراس البرازيلي في مباراة المركز الثالث على الميدالية البرونزية في الساعة الخامسة مساء يوم الخميس 11 نوفمبر بتوقيت مصر على ملعب المدينة التعليمية في قطر.



بينما يتقابل بايرن ميونخ وتايجرز أونال في نهائي كأس العالم للأندية، وقد أعلنت شبكة قنوات «بين سبورت» الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية، نقل مباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي عبر قناتها المفتوحة.

ووفقًا لما نشرته القناة عبر موقعها الرسمي، فإن لقاء الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي سينقل عبر قناة بين سبورتس المفتوحة، في تمام الخامسة مساءً يوم الخميس القادم، وبدون استديو تحليلي.

كما ستنقل القناة المفتوحة أيضًا لقاء بايرن ميونخ الألماني مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي مونديال الأندية في تمام الثامنة من مساء الخميس.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي للفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية

يمكننا مشاهدة المباراة أيضا على قناة بين سبورت 1- beIN spoerts HD 1المشفرة ويسبق المباراة استوديو تحليلي من الساعة 3.30 مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة ويستمر حتى الثامنة مساءًا.

تردد بين سبورت المفتوحه والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي

التردد: 12765 أو 11054- معدل الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معدل تصحيح الخطأ: 4/3