يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المريخ السوداني على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات

مصر,الأهلي,الزمالك,دوري أبطال إفريقيا,العالم,الأهلي والزمالك,موسيماني,بالميراس البرازيلي,حسين الشحات,الأهلي والمريخ السوداني

الجمعة 26 أبريل 2024 - 19:26

الأهلي يستضيف المريخ السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والمريخ السوداني
الأهلي والمريخ السوداني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المريخ السوداني على ملعب القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، مساء اليوم في التاسعة مساءً بتوقيت مصر.



ويسعى  المارد الأحمر  لتحقيق الفوز  للتكشير عن أنيابه من البداية، رغم العديد من الغيابات التي يعاني منها في صفوف الفريق، على رأسهم الثلاثي  علي معلول وأيمن أشرف وطاهر محمد طاهر للإصابة، بالإضافة إلى حسين الشحات للإيقاف على خلفية أحداث العنف التى شهدتها مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة الماضية باستاد القاهرة واشباكه مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق وجالطة سراي التركي حاليا. 

ويأمل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في استغلال الحالة المعنوية العالية للاعبين بعد الفوز بالميدالية البرونزية بكأس العالم على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، وتحقيق الفوز اليوم على المريخ قبل السفر لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 24 فبراير الجاري. 

وتُبث مباراة الأهلي والمريخ السوداني على قناة Bein Sports HD 7، وسيبدأ الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة في الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

ويقع الأهلي والمريخ السوداني في المجموعة الأولي، بجوار سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي، ويتصدرها الفريق التنزاني بعد فوزه بهدف على فيتا كلوب السبت الماضي.