يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء وهو يرتدي الزي الأزرق بالكامل

الأهلي,الزمالك,دوري أبطال إفريقيا,السولية,والتر بواليا,سيمبا التنزاني,الأهلي بالزي الأزرق أمام سيمبا التنزاني غدًا

الجمعة 29 مارس 2024 - 11:53

الأهلي بالزي الأزرق أمام سيمبا التنزاني غدًا

بدر بانون مدافع الأهلي
بدر بانون مدافع الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء، وهو يرتدي الزي الأزرق بالكامل، وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الخاص بزي الفريقين خلال هذه المباراة.



وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن الأهلي سيخوض المباراة بالزي الأزرق كاملا، على أن يخوض سيمبا صاحب الأرض والجمهور المباراة بالطاقم الأحمر؛  وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الذي تلقاه الأهلي قبل مغادرة القاهرة. 

ويستعد الأهلي بكل قوة لمواجهة فريق سيمبا التنزاني المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وافتتح الأهلي، مشواره بمجموعات دوري أبطال إفريقيا بانتصار كبير على المريخ السوداني بملعب استاد القاهرة الدولي الثلاثاء الماضي.

وفاز الأهلي 3-0 أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى للمجموعة الأولى للبطولة التي يحمل لقبها المارد الأحمر عقب الفوز على غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القرن كما أطلقوا عليها بهدفين مقابل هدف احرزهما للأهلي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة الذي افتتح التسجيل أمام المريخ السوداني ايضا، بينما جاء هدف الزمالك عبر قائده الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا ليتوج الأهلي باللقب التاسع في تاريخه.

وسجل محمد مجدي "أفشة" هدف الأول الأول، ثم أضاف محمود عبدالمنعم "كهربا" الهدف الثاني، وجاء الهدف الثاني عن طريق والتر بواليا.

وحقق الأهلي نقاط المباراة الثلاث ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني الذي فاز خارج ملعبه 1-0 أمام فيتا كلوب الكونغولي في وقت سابق.