يقام اليوم الأحد 28 ـ 2 ـ 2021 العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم أبرزها مباراة ليفربو

السعودية,محمد صلاح,ليفربول,الدوري الإنجليزي,تشيلسي,مواعيد,ليفربول ضد وست بروميتش

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 05:03

مواعيد مباريات اليوم الأحد 28ـ 2ـ 2021 في الدوريات الأوروبية والقنوات الناقلة

ليفربول ضد وست بروميتش
ليفربول ضد وست بروميتش

يقام اليوم الأحد 28 ـ 2 ـ 2021،  العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم،  أبرزها مباراة ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف الدولي محمد صلاح أمام نظيره شيفيلد يونايتد، في الدوري الإنجليزي بالجولة السادسة والعشرون.  



مواعيد مباريات الدوري الإسباني

سيلتا فيجو ضد بلد الوليد وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

قادش ضد ريال بيتيس وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

غرناطة ضد إلتشي وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرةـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس ضد فولهام وتُذاع على قناة beIN Sports HD 5.

ليستر سيتي ضد آرسنال وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

وتنطلق المباراتان في تمام 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية.

توتنهام هوتسبير ضد بيرنلي وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

شيفيليد يونايتد ضد ليفربول وتنطلق المباراة في تمام 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

 

 

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

سامبدوريا ضد أتالانتا وتنطلق المباراة في تمام 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

كروتوني ضد كالياري وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 12 EN.

أودينيزي ضد فيورنتينا وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 5.

إنتر ميلان ضد جنوى وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

وتنطلق الثلاث مباريات المذكورة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

نابولي ضد بينفينتو وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

روما ضد ميلان وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4.

 

 

مواعيد مباريات الدوري الألماني

يونيون برلين ضد هوفنهايم وتنطلق المباراة في تمام 2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 3.

ماينز ضد أوجسبورج وتنطلق المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة .Sky Sport Bundesliga 1 HD

باير ليفركوزن ضد فرايبورج وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

موناكو ضد ستاد بريست وتنطلق المباراة في تمام 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

أنجيه ضد لانس وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 6.

لوريان ضد سانت إيتيان وتُذاع على قناة beIN Sports HD 10.

نيم أولمبيك ضد نانت.

ستاد ريمس ضد مونبلييه وتُذاع على قناة beIN Sports HD 8.

وتنطلق المباريات المذكورة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

ليل ضد ستراسبورج وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

مارسيليا ضد ليون وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

 

 

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

بورتيمونينسي ضد ماريتيمو وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

تونديلا ضد جل فيسنتي وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

ناسيونال ماديرا ضد سبورتينج براجا وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .Sport TV 1 Potugal