تمتع بصرف راتبك الشهري بمنتهى السهولة وبدون عناء الذهاب إلى البنك وإضاعة الوقت في الإنتظار مع QNB الأهلي م

المستقبل الاقتصادي,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,حساب توفير,العالم,QNB الأهلي,بنك QNB,بطاقة فيزا كلاسيك,تفاصيل باقة المرتبات من بنك QNB,تفاصيل باقة المرتبات

السبت 20 أبريل 2024 - 14:46

تفاصيل باقة المرتبات من بنك QNB.. «للموظفين»

تمتع بصرف راتبك الشهري، بمنتهى السهولة وبدون عناء الذهاب إلى البنك، وإضاعة الوقت في الإنتظار، مع  QNB الأهلي من خلال باقة المرتبات بأقل التكاليف.



حساب توفير بلس بالجنيه المصري

الخطوة الأولى لعلاقة بنكية قوية تمكنك من الادخار والإيداع في أي وقت مع التمتع بعائد تنافسي على رصيدك، حيث إنه ﻛﻠما زادت مدخراتك، زاد العائد عليها.

بطاقة فيزا كلاسيك للخصم المباشر

لا تجد الوقت الكافي للذهاب إلى البنك لسحب راتبك؟ لا داعي للذهاب والتقيد بمواعيد البنك لصرف راتبك، الآن يمكنك استخدام بطاقة فيزا كلاسيك للخصم المباشر في عمليات الشراء أو السحب من ماكينات الصراف الآلي بكل سهولة ويسر في أي وقت، ومن أي ماكينة صراف آلي حول العالم تقبل فيزا.

خدمة الرسائل القصيرة للراتب

هل تريد متابعة راتبك دون الحاجة للذهاب إلى البنك؟ ظروف عملك تتطلب التنقل ولا تمكّنك من معرفة موعد إضافة راتبك إلى حسابك لدينا؟ تمتع الآن بمتابعة سهلة وبسيطة مع خدمة الرسائل القصيرة للراتب التي تلبي احتياجاتك من خلال استقبال رسالة شهرية على هاتفك المحمول (باللغة العربية أو الإنجليزية حسب رغبتك) تعلمك أنه قد تم إضافة راتبك الشهري إلى حسابك لدينا.

ماكينات الصراف الآلي:

من خلال أكثر من ٤٢٠ ماكينة صراف آلي خاصة بالبنك وشبكة فيزا العالمية داخل وخارج مصر، يمكنك تنفيذ الآتي بكل سهولة ويسر:

سحب راتبك

معرفة رصيد حسابك والحصول على إيصال ورقي بذلك

معرفة آخر عشر عمليات بنكية تمت على حسابك والحصول عليها مطبوعة بالتفاصيل على إيصال ورقي

ماكينات نقاط البيع:

إذا كنت تريد شراء احتياجاتك الشهرية، أجهزة للمنزل،... إلخ، أيًا ﻛﺎنت متطلباتك، بدون الحاجة للذهاب لسحب المبلغ نقداً، يمكنك الدفع مباشرةً ببطاقة الخَصم المباشر من خلال ماكينات نقاط البيع التي تقبل فيزا والمنتشرة حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، إن استخدامك للبطاقة في الشراء يقلل من مخاطر سرقة أو فقدان النقود.

الخدمة المصرفية عبر الإنترنت:

تعكس الخدمة المصرفية عبر الإنترنت من QNB الأهلي فهماً لحياتك المزدحمة من خلال تقديم وسيلة سهلة آمنة وسريعة للوصول إلى حساباتك وإجراء المعاملات المصرفية المختلفة بدون تأخير أو انتظار في الفرع. تساعدك هذه الخدمة على إنجاز معاملاتك المصرفية اليومية حيث يمكنك استخدامها من المنزل، المكتب أو من أي مكان حول العالم مع التمتع بالخصائص التالية:

الإطلاع الفوري والمجاني على حساباتك بسهولة

مزيد من التحكم بحساباتك مع أكثر الطرق أمانًا

التواصل مع البنك على مدار الساعة

الخدمة الهاتفية المصرفية:

لا داعي للذهاب إلى البنك، فقط من خلال أي هاتف يمكنك معرفة أرصدة حساباتك وتنفيذ معاملاتك المصرفية على مدار ٢٤ ساعة، ٧ أيام في الأسبوع كما يلي:

معرفة رصيد حسابك

معرفة آخر عشر عمليات بنكية تمت على حسابك

طلب تغيير الرقم السري للخدمة

لزيادة حمايتك، يمكنك إيقاف بطاقتك في حالة الفقدان أو السرقة

إمكانية تحديث بياناتك الشخصية