نجح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم منتخبنا الوطني في تسجيل هدفا في مرمى فريق لايبزيج الألماني.وحقق لي

محمد صلاح,ليفربول,الدوري الإنجليزي,ليفربول الإنجليزي,2020,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

الخميس 25 أبريل 2024 - 12:55

محمد صلاح يسجل هدفه رقم 25 هذا الموسم 

محمد صلاح أمام لايبزيج
محمد صلاح أمام لايبزيج

نجح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ونجم منتخبنا الوطني، في تسجيل هدفا في مرمى فريق لايبزيج الألماني.



وحقق ليفربول الإنجليزي الفوز على نظيره لايبزيج  بثنائية دون رد،  في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "بوشكاش أرينا" فى بودابست العاصمة المجرية، فى إياب دور الـ 16 من المسابقة للموسم الحالي، وهى نفس نتيجة لقاء الذهاب التى جمعت الفريقين على نفس الملعب الشهر الماضي. 

ليتأهل الريدز إلى دور ربع النهائي من دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 - 2021.

ونجح  نجمنا محمد صلاح فى تسجيل أول أهداف ليفربول فى الدقيقة 71 بعدما راوغ مدافعي الفريق الألماني قبل أن يسدد كرة زاحفة سكنت على يسار حارس لايبزيج، وهو خامس أهداف الفرعون المصري هذا الموسم فى دورى الأبطال ورقم 25 فى جميع المسابقات.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن محمد صلاح أكثر لاعبى الدوري الإنجليزي هذا الموسم تسجيلا للأهداف بجميع المسابقات برصيد 25 هدفا. 

وأضاف النجم السنغالى ساديو مانى ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 74 من زمن المباراة بعد متابعته لعرضية من المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجى، ليكرر ليفربول نفس نتيجة لقاء الذهاب.

ويتصدر محمد صلاح قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصد 17 هدفا رغم السقوط المدوي لفريقه ليفربول هذا الموسم وتعرضه للهزيمة السادسة على التوالي في الدوري وهبوطه للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الدوري، بفارق أكثر منش 20 نقطة عن مامشستر سيتي متصدر الدوري حاليا.