يعود ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح للأجواء المحلية عندما يحل ضيفا ثقيلا ع

محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,دوري أبطال أوروبا,تشيلسي,ليفربول الإنجليزي,2020

الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:23

ليفربول "محمد صلاح" ضيفا ثقيلا على وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يعود ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح، للأجواء المحلية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره وولفرهامبتون، في تمام العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجاري 2020-2021.



ويدخل الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر برصيد 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة.

ونجح ليفربول في تجاوز أحزانه المحلية في الدوري الإنجليزي، بعدما حجز مقعده في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب لايبزيج الألماني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-0 في دور الستة عشر، أحرز منها النجم المصري محمد صلاح هدفين ومثلهما من توقيع السنغالى ساديو ماني.

ولا يملك ليفربول أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل العودة للإنتصارات من جديد في البريميرليج، حيث يعود الفوز الأخير للريدز في المسابقة إلى الجولة السادسة والعشرين بثنائية ضد شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب "برامول لين"، قبل أن يخسر بعدها أمام تشيلسي بهدف دون رد، ثم بنفس النتيجة ضد فولهام.

وتضاءلت آمال ليفربول في التأهل للمشاركة بدورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، إذ يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لمرحلة مجموعات دورى الأبطال.

ويتسلح ليفربول في مواجهة وولفرهامبتون، بالنجم المصرى محمد صلاح الذى يعد أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بين نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 25 هدفا، حيث أحرز الفرعون 17 هدفا في البريميرليج بالإضافة إلى 5 بدورى أبطال أوروبا و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث عشر فى ترتيب الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول برصيد 119 هدفا في جميع البطولات، حيث يتصدر إيان راش القائمة برصيد 346 هدفاً.