تتابع وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب الإدارة العامة لمشروعات الشباب

وزارة الشباب والرياضة,أشرف صبحي,وزارة الشباب ومنظمة العمل الدولية تتابعان تنفيذ أندية البحث عن وظيفة بمحافظة الجيزة

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:05

وزارة الشباب ومنظمة العمل الدولية تتابعان تنفيذ أندية البحث عن وظيفة بمحافظة الجيزة

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

تتابع وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب (الإدارة العامة لمشروعات الشباب) تنفيذ فعاليات أندية البحث عن وظيفة، والذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، لمدة ١٠ أيام بمحافظة الجيزة. 



وخلال متابعتها وبحضور مسئولي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومسؤولي منظمه العمل الدولية، أكدت نانسي الناقوري مدير عام الإدارة العامة لمشروعات الشباب بوزارة الشباب والرياضة أن الهدف من تنفيذ هذا البرنامج هو تدريب الشباب على آليات البحث عن وظيفة مناسبة ولائقة من خلال تنفيذ مجموعة من الانشطة التدريبية مثل كيفية كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية والتواصل مع الشركات لمعرفة فرص العمل المتاحة والتقديم عليها.

يأتي ذلك في أطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمتابعة المستمرة لتنفيذ أندية البحث عن وظيفة والتوسع في تنفيذها في محافظات الجمهورية والوصول لكل الشباب الذي يبحث عن وظيفة والعمل على تذليل كافة العقبات أمامهم. 

يذكر أن أندية البحث عن وظيفة تنفذها الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب برئاسة اللواء إسماعيل الفار، وذلك بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والاسكندرية ودمياط بالتعاون مع منظمة العمل الدولية في إطار أنشطة مشروع آفاق الممول من قبل المملكة الهولندية.