استمرارا لدوره في دعم تعليم ومهارات الشباب يقدم إي جي بنك لأول برامج قروض المصروفات الدراسية المصممة وفقا ل

مصر,لأول مرة ..إي جي بنك يقدم برامج قروض المصروفات الدراسية المصممة وفقاً لمتطلبات كل جامعة!,إي جي بنك,قروض للجامعة

الأربعاء 14 أبريل 2021 - 01:40

لأول مرة ..إي جي بنك يقدم برامج قروض المصروفات الدراسية المصممة وفقاً لمتطلبات كل جامعة!

إي جي بنك
إي جي بنك

استمرارا لدوره في دعم تعليم ومهارات الشباب – يقدم إي جي بنك لأول برامج قروض المصروفات الدراسية المصممة وفقاً لمتطلبات كل جامعة ويبدأ التطبيق مع جامعات المعرفة الدولية المستضيفة فرع جامعة كوفنتري The Knowledge Hub-TKH والتقديم أونلاين  



لأول مرة يقدم إي جي بنك برامج قروض المصروفات الدراسية المصممة وفقاً لمتطلبات كل جامعة ووفقاً لبرنامج مصروفاتها ويبدأ التطبيق مع جامعات المعرفة الدولية المستضيفة فرع جامعة كوفنتري The Knowledge Hub-TKH حيث يمكن للأباء التقديم على هذه البرامج أونلاين وتمويل مصاريف سنة دراسية واحدة أو عدة سنوات تصل الى ثمانية، بعائد تنافسى غير مسبوق.

وقع إي جي بنك اتفاقية تعاون مع مؤسسة جامعات المعرفة الدولية The Knowledge Hub-TKH

لتقديم برنامج تمويل المصروفات الدراسية لفرع جامعة كوفنتري المستضاف بمؤسسة جامعات المعرفة الدولية المصمم وفقاً لخطة وبرنامج المصروفات الدراسية للجامعة بعائد تنافسى لم يسبق تطبيقه وبشروط بسيطة تسهيلا علي الاباء وحرصاً من إي جي بنك على دعمه للشباب المصري ومنحهم الفرصة فى الحصول علي تعليم رفيع بشهادة وبمواصفات عالمية من خلال الجامعات المصرية. 

وتعد هذه البرامج المقدمة من إي جي بنك ك هي الأولى من نوعها فى مصر من حيث التصميم والموذج والتقديم الاونلاين دون الحاجة للقيام بالعديد من الزيارات..  وتتيح هذه البرامج المرونة التامة حيث يتيح البنك الفرصة لأولياء الأمور الاختيار بين طلب تمويل سنة دراسية واحدة او طلب تمويل مرحلة دراسية كاملة مما يساهم فى التخفيف من اعياء أولياء الأمور ويمنحهم العديد من الاختيارات التى تتناسب مع دخلهم والتدفق المالى لديهم.

يتميز برامج قروض المصروفات الدراسية التى اطلقها إي جى بنك بالعصرية والمرونة من خلال اتاحة التقديم للأباء من حلال منصة إلكترونية خصصت لهم للوصول الى الخدمة بطريقة سريعة وسهلة كما يتميز البرنامج بنظم سداد مرنة تتيح لأولياء الأمور سداد أقساط التمويل حتى ٨ سنوات بعائد غير مسبوق.