كشف محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك القاهرة أن إجمالي النقدية التي تم سحبها من الـATM خلال عط

البنك المركزي المصري,بنك القاهرة,خدمات,البنوك,إجازة,ماكينات الصراف الآلي,عيد الفطر,بنك القاهرة: 750 مليون جنيه إجمالي السحب النقدي من الـATM خلال إجازة العيد,الـATM

الجمعة 29 مارس 2024 - 10:48

بنك القاهرة: 750 مليون جنيه إجمالي السحب النقدي من الـATM خلال إجازة العيد

محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك القاهرة
محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك القاهرة

كشف محمد ثروت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك القاهرة،  أن إجمالي النقدية التي تم سحبها من الـ"ATM" خلال عطلة إجازة عيد الفطر المبارك بلغت نحو 750 مليون جنيه، مشيرا إلى أن بنك القاهرة وضع استراتيجية للتعامل مع الماكينات خلال العطلة الرسمية والمتابعة اللحظية والتغذية المستمرة من خلال فريق البنك المتخصص حيث تمت تغذية ماكينات الصراف الآلي بالشكل المطلوب تلبية لاحتياجات العملاء.



وأضاف "ثروت"، أن عدد ماكينات الصراف الآلي لبنك القاهرة بلغت نحو 1157 ماكينة ونستهدف نحو 1750 ماكينة بنهاية العام الجاري.

وأوضح رئيس قطاع التجزئة المصرفية، أن هناك إقبالا من العملاء على التطبيقات والخدمات الرقمية حيث تخطت محفظة القاهرة كاش نحو 500 ألف مشترك، ونحو 56 ألف تاجر في الـQRCODE، وبلغ إجمالي المشتركين في خدمات الموبايل والإنترنت البنكي نحو 130 ألف مشترك.

وكانت قد أغلقت البنوك العاملة في السوق المحلية، أبوابها الأربعاء الماضي، أمام الجمهور، وفق قرار البنك المركزي المصري بتعطيل العمل مدة 5 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن يتم استئناف العمل اليوم الاثنين 17 مايو 2021.