كشف كريم سوس رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري أن إجمالي النقدية التي تم سحبها من الـ

البنك المركزي المصري,البنوك,البنك الأهلي,إجازة,ماكينات الصراف الآلي,كريم سوس رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري,عيد الفطر,الـATM

الإثنين 13 مايو 2024 - 14:50

  سحب 7.2 مليار جنيه من الـATM البنك الأهلي في العيد  

كريم سوس رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري
كريم سوس رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري

كشف كريم سوس، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن إجمالي النقدية التي تم سحبها من الـ"ATM" خلال إجازة عيد الفطر المبارك بلغت نحو 7.2 مليار جنيه.



وأشار إلى أن البنك الأهلي وضع استراتيجية لتغذية الماكينات خلال إجازة عيد الفطر المبارك وتابع بشكل لحظي وعلى مدار 24 ساعة آلية عمل ماكينات الصراف الآلي ورصد أي عجز في الماكينات وتغطيته حتى نوفر للعملاء كافة ما يحتاجون من نقدية خلال الإجازة.

وأضاف "سوس"، أن إجمالي ماكينات الصراف الآلي بالبنك الأهلي بلغت نحو 5000 ماكينة ATM، مشيرًا إلى أن البنك يستهدف الوصول بها إلى نحو 7000 ماكينة بنهاية 2022.

وفيما يخص محفظة التجزئة المصرفية، أكد كريم سوس، أن إجمالي المحفظة بلغ نحو 131 مليار جنيه بنهاية أبريل الماضي، ويستهدف البنك الوصول بها إلى 146 مليار بنهاية 2021.

وكانت قد أغلقت البنوك العاملة في السوق المحلية، أبوابها الأربعاء الماضي، أمام الجمهور، وفق قرار البنك المركزي المصري بتعطيل العمل مدة 5 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن يتم استئناف العمل أمس الاثنين 17 مايو 2021.