أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن إطلاق أحدث برامج

العملات,حسابات التوفير,المستقبل الاقتصادي,الحساب الجاري,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,البنك العربي,المالية,البنك العربي الإفريقي,البنك العربي الافريقي

الخميس 18 أبريل 2024 - 20:14

افتح حسابا جاريا بالبنك العربي الإفريقي واكسب جنيهات ذهب

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن إطلاق أحدث برامجه لعملائه الجدد والحاليين عند إيداع مبالغ جديدة بحساب جار بدون عائد أو حساب جار بعائد يومي، حيث يمتاز البرنامج بإمكانية ربح جنيهات ذهب لعملاء الأفراد وبدون أي سحب.



ويتيح البنك للعملاء الجدد عند فتح الحسابات الجارية سواء كانت ذات العائد اليومي أو بدون عائد في الفترة الممتدة من شهر يونيو وحتى شهر اغسطس من العام الجاري، بشرط وجود مبلغ محدد كمتوسط الرصيد بالحساب لعدد أشهر محددة، فبزيادة متوسط الرصيد بالحساب يحصل العملاء على عدد أكبر من الجنيهات الذهب، وتأتي شروط وأحكام حملة العملات الذهبية كالآتي:

تنطبق شروط الحملة على أساس احتساب متوسط التدفق المالي الجديد، ويعرف التدفق المالي الجديد بأي أموال يتم إضافتها بعد رصيد إقفال مجموع أرصدة العميل يوم 31/05/2021 (مجموع أرصدة العميل من شهادات، وودائع، حسابات جارية وحسابات التوفير بجميع العملات).

مدة الحملة ثلاثة أشهر تبدأ في يوم 01/06/2021 وتنتهي في 31/08/2021.

تتضمن الحملة منتجات الحساب الجاري اليومي بالجنيه المصري والحساب الجاري بدون فوائد بالجنيه المصري فقط لا غير.

بالنسبة لحسابات الأفراد - يستحق العميل جائزة قدرها نصف جنية ذهب ومضاعفتهم عندما يحتسب متوسط حركة الحساب بحد أدنى 500 ألف جنيه في مدة ثلاثة أشهر للحسابات الجارية بفائدة، وشهر للحسابات الجارية بدون فائدة. بالنسبة لحسابات الشركات - يستحق العميل جائزة مالية قدرها 1.500 ومضاعفتهم عندما يحتسب متوسط حركة الحساب بحد أدنى 2,500,000 جنيه في مدة ثلاثة أشهر للحسابات الجارية بفائدة، ومتوسط حركة الحساب بحد أدنى مليون جنيه لمدة شهر للحسابات الجارية بدون فائدة.

للاشتراك في الحملة يجب التوجه إلى أي فرع من فروع البنك العربي الافريقي الدولي للتوقيع على طلب الاشتراك، أو القيام بالاتصال بمركز اتصال خدمة العملاء.

في حالة انطباق شروط الحملة يتم توزيع العملات الذهبية/ الجوائز المالية في خلال أسبوعين من تاريخ انتهاء المدة المحددة حسب نوع الحساب (ثلاثة أشهر للحسابات بفائدة وشهر للحسابات بدون فائدة).