طالب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المحترف فى صفوف فريق ليفربول الانجليزي من مسئولى اتحاد ال

محمد صلاح,ليفربول,المنتخب,اتحاد الكرة,أولمبياد طوكيو

اعلى هيدر ١٣٤١. في 493
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 03:06

محمد صلاح يطالب اتحاد الكرة بمخاطبة ليفربول للمشاركة في الأولمبياد 

محمد صلاح
محمد صلاح

طالب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المحترف فى صفوف فريق ليفربول الانجليزي، من مسئولى اتحاد الكرة مخاطبة فريقه للمشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى دورة الألعاب الأوليمبية التى تنطلق يوم ٢٢ يوليو المقبل فى العاصمة اليابانية طوكيو.



وتواصل رجال الجبلاية مع  إدارة فريق ليفربول لحسم الامر والحصول على موافقة رسمية من ناديه قبل نهاية شهر يونيو الجارى، على أن يبدا النجم المصرى فترة الاعداد الخاصة به مع بداية شهر يوليو المقبل وينضم للمنتخب الاوليمبى قبل موعد السفر ألى طوكيو بيومين على الاكثر.

ووعد الفرعون المصرى بانه فى حال انتقاله لأى ناد اخر خلال فترة الانتقالات الصيفية، سيشترط على ناديه الجديد ضرورة المشاركة فى الاوليمبياد، الامر الذى قد يكون أسهل نسبيا عن وضعه الحالى مع فريق ليفربول.

ومن المقرر ان يعود صلاح لانجلترا قبل نهاية شهر يونيو الجاري لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة وأنه غير مرتبط بأى فعاليات رسمية، عكس زملاءه فى المنتخبات الأوروبية التى ستشارك فى بطولة اوروبا التى تنطلق الجمعه المقبل، حيث يحصل هؤلاء على الراحة المناسبة عقب انتهاء البطولة قبل الانضمام لتدريبات ليفربول .