كشفت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد صديقة النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى خط

رياضة,الدوري الإنجليزي,رياض محرز,عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد

السبت 20 أبريل 2024 - 01:03

خطوبة الجزائري "محرز" من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد "صور"

محرز وخطيبته
محرز وخطيبته

كشفت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد صديقة النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، خطوبتهما رسميا عبر حسابها بموقع "انستجرام"، حيث نشرت صور لهما معا بجزيرة ميكونوس اليونانية وهي ترتدي خاتم الخطوبة، مصحوبة بتعليق :" لا يوجد أي شخص أفضل أن أقضي هذه الحياة معه غيرك، هذه هي حياتنا ..لا أطيق الانتظار حتى نكبر معًا..احبك"، ليرد عليها محرز في التعيلقات قائلا :"أحبك".



 

 

وتبلغ تايلور من العمر 23 عاما ولديها أكثر من مليون متابع على "إنستجرام"، وجمعتها علاقة صداقة بمحرز، في البداية لفترة طويلة قبل انفصاله عن زوجته بسبب خيانتها له، وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه استرليني وتزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل، آشلي وارد ولديها 3 شقيقات، هُن داربي وتشارلي وأستون.

 

 

كانت أكدت تقارير صحفية وقت انفصال محرز عن زوجته في فبراير العام الماضي، أن تايلور والتي كانت مرتبطة سابقا بزميل محرز في مانشستر سيتي، النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، رفضت في البداية تطوير علاقتها بالدولي الجزائري قبل أن تتأكد أن زواجه السابق قد انتهى بشكل رسمي.

 

 

وطلق محرز زوجته السابقة ريتا في محكمة مدينة مانشستر، دون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق، جدير بالذكر أن محرز عقد قرانه على ريتا في أغسطس 2015، وأنجبت له ابنتين.