أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعملائه عن إمكانية الحصول عل

السياحة,مصر,البنك الأهلي المصري,الإمارات,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,بطاقات Visa,إفريقيا,بطاقات الدفع,الهند,الفنادق,الضرائب,البنك الأهلي,الأراضي,السودان,الكونغو,بطاقات Visa البنك الأهلي المصري

الجمعة 29 مارس 2024 - 14:17

استمتع بخصم 33% في 350 منتجعا وفندقا.. ببطاقات Visa البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول على خصم 33% في أكثر من 350 منتجا وفندقا، وذلك لحاملي بطاقات Visa البنك، وتأتي الشروط والأحكام كالآتي:



تنطبق الشروط والأحكام العامة لبرنامج ALL - أكور حياة بلا حدود على عرض [33% OFF WHEN PAYING WITH VISA] ويجب أن تكون عضواً في ALL - أكور حياة بلا حدود للاستفادة منه. يخضع هذا العرض للتوافر وقت الحجز.

هذا العرض مؤهل لأعضاء ALL، بغض النظر عن فئة عضويتهم عند الدفع باستخدام بطاقة فيزا المصرفية.

يمكن حجز هذا العرض مباشرةً من خلال الصفحة المقصودة المخصصة لعرض أكور & Visa على all.accor.com، مباشرةً في الفنادق وعبر مراكز اتصال ALL. لن تكون الإقامات المحجوزة من خلال الموزع أو منظم الرحلات أو وكيل السفر عبر الإنترنت التابع لجهة خارجية (مثل expedia.com ،booking.com، وما إلى ذلك) مؤهلة لهذا العرض.

سيتم إرسال عنوان URL للصفحة المقصودة بواسطة Visa إلى حاملي بطاقة Visa المؤهلين من خلال قنوات مختلفة (على سبيل المثال: التواصل الإلكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي...) أو عن طريق الشركاء المصدرين لـ Visa.

يجب حجز الإقامة بسعر [33% OFF WHEN PAYING WITH VISA]. إذا لم يكن هذا السعر متاحاً، فلا يمكن للعضو الاستفادة من العرض.

يشمل العرض وجبة الفطور.

يجب ألا تقل الإقامة عن [2] ليلة.

سياسة الإلغاء: لا يتم تطبيق أي رسوم إلغاء قبل الساعة 18:00 (بالتوقيت المحلي)، حتى يوم واحد قبل الوصول. بعد ذلك الوقت، لن يكون هناك إلغاء أو استرداد. ضمان بطاقة Visa إلزامي في وقت الحجز.

خصم 33٪ في المطاعم المشاركة وتجارب تناول الطعام يمكن استخدامها بالتزامن مع الإقامات في الفندق أو الزيارات دون الحاجة إلى الإقامة في الفندق. لا يمكن استرداد خصم 33٪ على المنتجعات الصحية المشاركة إلا بالتزامن مع الإقامات الفندقية المحجوزة بسعر [33% OFF WHEN PAYING WITH VISA] يسري هذا العرض على إقامة العضو من [23/05/2021] إلى [30/04/2022] في أحد الفنادق المشاركة في [الإمارات العربية المتحدة، الأردن، البحرين، الجزائر، السنغال، الكاميرون، الكويت، الهند، المغرب، المملكة العربية السعودية، باكستان، بنين، تركيا، تنزانيا، تونس، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جزر المالديف، جنوب إفريقيا، رواندا، زامبيا، ساحل العاج، سانت هيلينا، سريلانكا، سيشل، عمان، غينيا الإستوائية، غانا، قطر، كينيا، لبنان، مدغشقر، مصر، موريشيوس، ناميبيا، نيجيريا]، والتي تم حجزها بين [23/05/2021] و[30/04/2022]  حتى 11:59 مساءً توقيت وسط أوروبا (CET).

يجب على الأعضاء تقديم رقم ولاء ALL - أكور حياة بلا حدود الخاص بهم في مكتب استقبال الفندق عند تسجيل الوصول وفي المطعم عند تناول الطعام.

ستتم إضافة نقاط المكافأة إلى حساب العضو في غضون 10 أيام من تسجيل المغادرة للعضو.

لا يمكن الجمع بين هذا العرض وعروض ترويجية أو مزايا أخرى، ولا ينطبق على المجموعات.

يرجى تزويد الرمز التالي [013396] عند تواصلك مع مراكز اتصال أكور أو مراكز خدمة العملاء المتعلقة بهذا العرض.

تخضع جميع الحجوزات للضرائب واللوائح المحلية باستثناء ضريبة القيمة المضافة ورسوم البلدية ورسوم السياحة. الضرائب مشمولة في السعر أو مبينة في التفاصيل الضريبية. قد يتم دفع بعض الضرائب عند الوصول إلى الفندق (على سبيل المثال، ضريبة السياحة)، اعتماداً على اللوائح المحلية الحالية.

لا يسري هذا العرض في المطاعم والردهات والبارات والمنتجعات الصحية التي لا تخضع تحت إدارة أكور بشكل مباشر من قبل الفنادق المشاركة.

يعتمد هذا العرض على أفضل سعر متاح للغرفة المختارة في الفنادق المشاركة.

لا يسري هذا العرض إلا عند الدفع مقابل الإقامة في الفنادق وتجارب تناول الطعام والسبا باستخدام بطاقات Visa الصادرة في [أفغانستان، العراق، الأردن، لبنان، باكستان، الأراضي الفلسطينية، اليمن، الجزائر، مصر الجماهيرية العربية الليبية، موريتانيا، المغرب، تونس، السودان ، إريتريا، البحرين، الكويت، عُمان، قطر، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، بوروندي، جزر القمر، جيبوتي، إثيوبيا، كينيا، مدغشقر، موريشيوس، مايوت، ريونيون، رواندا، سيشيل، الصومال، جنوب السودان، تنزانيا، أوغندا، ليسوتو، جنوب إفريقيا، إسواتيني، أنغولا، بوتسوانا، ملاوي، موزمبيق، ناميبيا، سانت هيلانة، أسنشين وتريستان دا كونا، زامبيا، زيمبابوي، ساو تومي وبرينسيب، غامبيا، غانا، ليبيريا، نيجيريا، سييرا، ليون، بنين، بوركينا فاسو، الكاميرون، الرأس الأخضر، جمهورية إفريقيا الوسطى ، تشاد، الكونغو، جمهورية الكونغو الديمقراطية، كوت ديفوار، غينيا الاستوائية، الغابون، غينيا، غينيا بيساو، مالي، النيجر، السنغال، توغو، تركيا، الهند ، بنغلاديش].

للحجز، اضغط هنا.