أقام بنك المال المتحد UCB وشركة Visa حفل عشاء للإحتفال بعودة إندماج السودان في الاقتصاد العالمي والزيارة الم

البنوك,الحكومة,الاقتصاد العالمي,المدفوعات الإلكترونية,Visa,السودان

الإثنين 13 مايو 2024 - 11:46

بنك المال المتحد وVisa ينظمان إحتفالاً بعودة إندماج السودان في الإقتصاد العالمي

بنك المال المتحد وVisa ينظمان إحتفالا بعودة إندماج السودان في الإقتصاد العالمي
بنك المال المتحد وVisa ينظمان إحتفالا بعودة إندماج السودان في الإقتصاد العالمي

أقام بنك المال المتحد (UCB) وشركة Visa حفل عشاء للإحتفال بعودة إندماج السودان في الاقتصاد العالمي والزيارة المهمة للسيد أندرو توري، رئيس شركة Visa لمنطقة شرق وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا CEMEA للسودان وذلك بحضور لفيف من مسئولي الحكومة السودانية ومدراء عموم البنوك وعدد من رجال الاعمال البارزين، فضلاً عن ممثلي البعثات الدبلوماسية و المنظمات الدولية العاملة في السودان.



وتأتي هذه الزيارة في أعقاب الشراكة الناجحة بين بنك المال المتحد وشركة Visa والتي تمخضت عن إصدار أول بطاقة دفع دولية تحمل علامة بنك المال المتحد وVisa في السوق السوداني في مارس الماضي.

وقال يوسف أحمد التني، الرئيس التنفيذي والمدير العام لبنك المال المتحد، " نحن نتشرف بالترحيب بالسيد أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة Visa  لمنطقة شرق وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، في زيارته الأولى للسودان. كما نثمن شراكتنا مع شركة Visa ونسعد بتنظيم هذا الملتقى والذي يتزامن مع التطورات الإيجابية الإقتصادية في السودان وجهودنا المشتركة التي تهدف إلى تعزيز ثقافة المدفوعات الإلكترونية والتحول الرقمي و نحن على ثقة بان شراكتنا مع شركة Visa ستؤتي ثماراً إيجابية تنعكس على حاملي البطاقات وعلى شركات تكنولوجيا المدفوعات التي نتعاون معها".