أعلنت 10 بنوك عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعملائها عن إمكانية الحصول على خصم 20%

بنك مصر,بنك الإمارات دبي الوطني,بنك التعمير والإسكان,بنك القاهرة,مصرف أبو ظبي الإسلامي,الإمارات,بنك الكويت الوطني,البنك المصري لتنمية الصادرات,بنك بلوم,بنوك,ماستركارد,بطاقة ماستركارد,بطاقات ماستركارد بنك مصر,أوبر,الإمارات دبي الوطني,بطاقات ائتمان ماستركارد,بنك تنمية الصادرات,بنك الشركة المصرفية العربية

الخميس 25 أبريل 2024 - 16:26

احصل على خصم 20% من تطبيق أوبر من 10 بنوك

أعلنت 10 بنوك عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائها عن إمكانية الحصول على خصم 20% عند استخدام تطبيق uber، على أول ثلاثة مشاوير كل شهر، بحد أقصى 10 جنيهات للخصم، وذلك عند استخدام بطاقات ائتمان ماستركارد البنك.



وهي "مصر، القاهرة، التعمير والإسكان، أبوظبي الإسلامي، المصري لتنمية الصادرات، الكويت الوطني، المصرف المتحد، saib، بنك بلوم، بنك الإمارات دبي الوطني"، وتأتي تفاصيل العرض لكل بنك كالتالي:

1. بنك مصر

أعلن بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول خصم 20% عند استخدام تطبيق uber، على أول ثلاثة مشاوير كل شهر، بحد أقصى 10 جنيهات للخصم، وذلك عند استخدام بطاقات ماستركارد بنك مصر.

ويُرجى العلم أن العرض سارٍ حتى 30 يونيو 2022

٢. بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول خصم 20% عند استخدام تطبيق uber، على أول ثلاثة مشاوير كل شهر، بحد أقصى 10 جنيهات للخصم، وذلك عند استخدام بطاقات ماستركارد بنك القاهرة.

ويُرجى العلم أن العرض سارٍ حتى 30 يونيو٢٠٢٢. 

. بنك التعمير والإسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول خصم 20% عند استخدام تطبيق uber، على أول ثلاثة مشاوير كل شهر، بحد أقصى 10 جنيهات للخصم، وذلك عند استخدام كود "MASTERCARD" ببطاقات ماستركارد بنك التعمير والإسكان.

ويُرجى العلم إن العرض سارٍ حتى 31 يوليو 2022.

4. بنك Saib

أعلن بنك الشركة المصرفية العربية Saib، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول خصم 20% عند استخدام تطبيق uber، على أول ثلاث مشاوير كل شهر، بحد أقصى 10 جنيه للخصم، وذلك عند استخدام بطاقة ماستركارد بنك Saib.

ويُرجى العلم إن العرض سار حتى 30/ 6/ 2022.

5. المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول خصم 20% عند استخدام تطبيق uber، على أول ثلاث مشاوير كل شهر، بحد أقصى 10 جنيه للخصم، وذلك عند استخدام بطاقة ماستركارد المصرف المتحد.

ويُرجى العلم إن العرض سار حتى 30 يونيو 2022.

6. بنك بلوم

أعلن بنك بلوم- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول خصم 20% عند استخدام تطبيق uber، على أول ثلاثة مشاوير كل شهر، بحد أقصى 10 جنيهات للخصم، وذلك عند استخدام بطاقات ماستركارد (التايتانيوم، البلاتينيه) الائتمانية من بنك بلوم.

ويُرجى العلم أن العرض سارٍ حتى 30 من يونيو 2022.

7. مصرف أبو ظبي الإسلامي

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول خصم 20% عند استخدام تطبيق uber، على أول ثلاث مشاوير كل شهر، وذلك ببطاقة البنك ماستركارد المغطاة والخصم المباشر.

ويُرجى العلم إن العرض سار حتى 30 يونيو 2022.

8. بنك الإمارات دبي الوطني

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول خصم 20% من تطبيق uber، على أول ثلاث مشاوير كل شهر، وذلك ببطاقة ماستركارد بنك الإمارات دبي الوطني الائتمانية.

ويُرجى العلم إن العرض سار من 1 وحتى 30 يونيو 2022.

9. بنك الكويت الوطني

أعلن بنك الكويت الوطني- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول خصم 20% عند استخدام تطبيق uber، على أول ثلاثة مشاوير كل شهر، بحد أقصى 10 جنيهات للخصم، وذلك عند استخدام بطاقات ماستركارد بنك الكويت الوطني.

كيفية الحصول على الخصم: قم بتحميل تطبيق "أوبر". اضغط على الجزء الأعلى من اليسار في التطبيق، واختر "المحفظة"، ثم قم بإضافة بطاقة بنك الكويت الوطني- مصر ماستركارد. استمتع بالرحلة، حيث إن الخصم يتم تلقائيا.

10. البنك المصري لتنمية الصادرات

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول خصم 20% عند استخدام تطبيق uber، على أول ثلاثة مشاوير كل شهر، بحد أقصى 10 جنيهات للخصم، وذلك عند استخدام بطاقات ائتمان ماستركارد بنك تنمية الصادرات.

الشروط والأحكام:

استخدم بطاقة ماستركارد الخاصة بك واحصل على خصم 20%على أول 3 مشاوير لك على أوبر شهريًا.

يسري العرض لحاملي بطاقات: تيتانيوم وبلاتينيوم ماستركارد البطاقات الائتمان.

يسري العرض عند الدفع باستخدام بطاقة ماستركارد: يمكنك إضافة البطاقة بالانتقال إلى الزاوية اليسرى العليا من التطبيق، واختيار المحفظة وإضافة بطاقة ماستركارد الخاصة بك.

يسري العرض تلقائيًا عبر التطبيق لأول 3 رحلات شهريًا.

العرض صالح حتى 30 يونيو 2022.

العرض صالح في بلد / مكان إصدار البطاقة.

الحد الأقصى للخصم لكل رحلة 10 جنيهات.

لا يرتبط العرض بأي عرض آخر، ما لم يُنص على خلاف ذلك. تطبق شروط وأحكام اوبر الاعتيادية.

العرض غير قابل للتحويل وغير قابل للاسترداد (نقدًا) وغير قابل للاسترجاع.

لايجوز استخدام العرض إلا على (مشاوير اوبر) Uber Rides. يجب استخدام كامل قيمة العرض في الرحلات الثلاث الأولى التي يتم إجراؤها خلال أي شهر معين وسيتم الغاء أي جزء غير مستخدم. يتحمل حامل البطاقة وحده مسؤولية سداد الرصيد المتبقي. في حالة سعي حامل البطاقة والحصول على حق (بما في ذلك بموجب القانون المعمول به) لاسترداد أجرة المشوار التي تم تطبيق العرض بخصوصها، فلن يحق لحامل البطاقة استرداد القيمة النقدية للعرض يتم تطبيقه على أجرة المعاملة ولن يحق لحامل البطاقة إعادة العرض المطبق أو إعادة إصداره.