تنظم شركة تذكرتي بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين 2021 والتي ستقام بالمضمار المنشيء حديثا باستاد القاهرة

مصر,تذكرتي,فرنسا,العالم,السودان,كورونا,فيروس كورونا,كأس العالم لكرة اليد,ستاد القاهرة,الإجراءات الإحترازية,الأمريكية,منتصر النبراوي,رئيس الاتحاد الدولي

الجمعة 29 مارس 2024 - 17:10

تذكرتي تنظم بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين 2021 قبل انطلاقها غدا

تذكرتي تنظم بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين 2021 قبل انطلاقها غدا
تذكرتي تنظم بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين 2021 قبل انطلاقها غدا

تنظم شركة تذكرتي بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين 2021 والتي ستقام بالمضمار المنشيء حديثاً باستاد القاهرة الدولى أمام مجمع الاتحادات الرياضية والتي تنطلق غدا الموافق 1 سبتمبر حتى 5 سبتمبر 2021 بمشاركة 40 دولة.



وجاء في مقدمة قائمة الدول التي أكدت مشاركتها في البطولة كل من: فرنسا والمانيا وسويسرا وجنوب أفريقيا وأوغندا وماليزيا و النمسا وهولندا وكازاخستان والتشيك والولايات المتحدة الأمريكية ونيجيريا وأوكرانيا والدنمارك والبرتغال وايطاليا وكندا ونيوزيلاند والإمارات والسعودية والمغرب والجزائر والأردن وبوروندى و كوت ديفوار و ومالى والنيجر و السنغال وجنوب السودان إلى جانب مصر منظمة ومستضيفة البطولة.

وعقد منتصر النبراوي رئيس شركة تذكرتي العديد من الاجتماعات التنسيقية مع قيادات الشركة قبل انطلاق حفل الافتتاح وفي مقدمتهم محمد عبادة رئيس قطاع العمليات وشادي مظهر مدير الاحداث الرياضية.

وتقام اليوم البروفة الأخيرة لحفل الافتتاح في ستاد القاهرة في حضور كبار المسئولين، وشهدت الفترة الماضية عقد  الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة جلسات مكثفة مع منتصر النبراوي رئيس شركة تذكرتي للترتيب للبطولة للخروج بحدث عالمى يليق بمصر لاسيما أن  الدول التي أكدت مشاركتها في البطولة من ضمنها العشر دول الأولى في التصنيف الدولي لمنتخبات الدراجات وهو ما يؤكد أن البطولة ستشهد منافسات قوية ومستويات فنية متميزة.

وكانت بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 قد كشفت عن نجاح آخر يضاف إلى النجاحات المستمرة التي تحققها شركتي تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي ومجموعة الشباب المتواجدة معه.

ونال تنظيم البطولة، إعجاب واستحسان الجميع، وكشف عن قدرة مصر في تحقيق إنجازات في وقت رفضت فيه العديد من الدول إقامة مباريات في هذا التوقيت بسبب إنتشار فيروس كورونا.

كما نجحت شركتي تذكرتي في تطبيق الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا بشكل احترافي ومميز نال إعجاب جميع الدول المشاركة في البطولة، وهو ما تجسد في الشكر المتواصل لجميع المنتخبات والاتحادات التي شاركت في البطولة على حسن التنظيم والإجراءات المتبعة في البطولة، وطلبوا  الإستعانة بالتجربة في البطولة المقبلة لمونديال اليد في السويد وبولندا.