يفتتح منتخب مصر مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر عندما يستضيف نظيره الأنجولي اليو

مصر,حسام البدري,محمد صلاح,ليفربول,بيراميدز,أرسنال,المنتخب,العالم,ليفربول الإنجليزي,كورونا,بريطانيا,السولية,كوكا,محمد الشناوي,مصطفى محمد,مباراة

الأحد 12 مايو 2024 - 19:19

المنتخب يفتتح مشواره في تصفيات المونديال اليوم بمواجهة أنجولا

منتخب مصر
منتخب مصر

يفتتح منتخب مصر، مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، عندما يستضيف نظيره الأنجولي، اليوم الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات بالمرحلة قبل الأخيرة للتصفيات. 



موعد مباراة مصر وأنجولا

تنطلق مباراة مصر وأنجولا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات بالمرحلة قبل الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

من المقرر أن تذاع مباراة مصر وأنجولا على قناة "On Time Sports"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ويعلق عليها حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى وبلال علام على القناة الصوتية الثانية.

قائمة مصر

وضم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر 27 لاعبا في قائمة المنتخب، حيث جاءت على النحو التالي: محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشه ومحمد صلاح ومحمد النني.

وتأكد غياب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي؛ وذلك بسبب إجراءات بريطانيا المتعلقة بفيروس كورونا.

كما تم استبعاد أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي؛ بسبب التعرض لإصابة في الوجه، وعمر جابر لاعب نادي بيراميدز؛ بسبب التعرض لوعكة صحية، وتم استدعاء أحمد توفيق لاعب نادي بيراميدز.