يحل المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري فى التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضيفا على نظيره الجاب

حسام البدري,محمد صلاح,ليفربول,المنتخب,العالم,ليفربول الإنجليزي,ليبيا,فيفا,أفشة,مباراة,المنتخب يواجه الجابون اليوم في تصفيات كأس العالم

الخميس 25 أبريل 2024 - 13:01

المنتخب يواجه الجابون اليوم في تصفيات كأس العالم 

منتخب مصر
منتخب مصر

يحل المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، فى التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضيفا على نظيره  الجابون، في  مواجهة قوية عندما يلتقي على ملعب فرانسفيل ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022.



ويدخل المنتخب مباراة اليوم وهو يمتلك 3 نقاط حصدها من الفوز على انجولا الأربعاء الماضي فى الجولة الأولى بالقاهرة، بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء، ويحتل بها المركز الثانى بالمجموعة، خلف منتخب ليبيا المتصدر بفارق الأهداف بعد فوزه على الجابون 2-1 فى نفس الجولة، بينما يحتل منتخب انجولا المركز الثالث ثم  الجابون رابعا.

ويسعى حسام البدري وجهازه لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم، لذا عقد البدرى أكثر من جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بالتركيز الشديد طوال الـ90 دقيقة، لاسيما وأن المدير الفنى غير راض عن الأداء فى المباراة الأولى أمام انجولا لذا طالب لاعبيه بضرورة مصالحة الجماهير اليوم والعودة من الجابون بنتيجة ايجابية.

وشهد مران أمس انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للمعسكر بعد غيابه عن المواجهة الأولى بالقاهرة أمام أنجولا، إذا يعتبر قوة إضافية كبيرة للمنتخب أمام الجابون.