أعلن بنك التعمير والإسكان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن الفائز الأول أمين سليما

العملات,حسابات التوفير,بنك التعمير والإسكان,المستقبل الاقتصادي,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,حساب توفير,العملات الأجنبية,الضرائب,مرسيدس,أغسطس

الخميس 28 مارس 2024 - 22:37

بنك التعمير والإسكان يعلن عن الفائز الأول بسيارة مرسيدس A180 في سحب حساب التوفير 

أعلن بنك التعمير والإسكان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن الفائز الأول (أمين سليمان محمد - فرع بنها) بسيارة مرسيدس A180، وذلك من خلال فتح حساب توفير في بنك التعمير والإسكان في سحب "حسابات التوفير"، وتزيد فرصة الفوز مع كل إيداع بـ50 ألف جنيه ومضاعفاتها.



الشروط والأحكام للإستفادة من الحملة: مدة السحب 5 أشهر بدورية شهرية (سحب كل شهر) ابتداءً من إقفال أغسطس 2021 وتنتهي في فبراير 2022، ويتم عمل أول سحب خلال شهر سبتمبر 2021. يتم السحب على بعض منتجات التوفير القائمة على ألا يقل رصيد الحساب اليومي عن 50 ألف جنيه، أو مايعادلها من العملات الأجنبية خلال شهرين قبل تاريخ السحب وبعدد فرص يعادل 50 ألف ومضاعفتها. أنواع حسابات التوفير المقرر إجراء السحب عليها: التوفير التصاعدي بجميع دورياته (سنوي، نصف سنوي، ربع سنوي، شهري). توفير ادخار مصرية. توفير بيزنس. يتم السحب على حسابات التوفير المقرر إجراء السحب عليها بالعملات المحلية أو الأجنبية. يتم استثناء السادة الزملاء بالبنك من السحب، وأيضًا أقاربهم من الدرجة الأولى. ألا يتم تكرار أسماء العملاء الفائزين في السحوبات القادمة. الجائزة مخصومًا منها قيمة الضرائب المقررة قانونًا.