أقام بنك الشركة المصرفية العربية Saib أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي في مصر احتفالية للإعلان عن ت

خدمات,حساب الدهب,البنوك,الشمول المالي,سيارة,وزارة التضامن,طنطا,بنك saib,6 أكتوبر,saib,القطاع المصرفي,بنك الشركة المصرفية العربية

الجمعة 29 مارس 2024 - 15:27

بنك saib يُسلم سيارة للفائز بالجائزة الكبرى لحساب الدهب

بنك saib يسلم سيارة للفائز بالجائزة الكبرى لحساب الدهب
بنك saib يسلم سيارة للفائز بالجائزة الكبرى لحساب الدهب

أقام بنك الشركة المصرفية العربية Saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي في مصر، احتفالية للإعلان عن توزيع الجائزة الكبرى على حساب الدهب واسم الفائز بسيارة Peugeot 3008، وذلك ضمن الحملة التسويقية التى أطلقها البنك على "حســـاب الدهب" والتي تمنج جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك.



وكان بنك saib قد قام بتطوير "حســـاب الدهب" وإعادة إطلاقه ليشمل زيادة عدد الفائزين سنوياً، وأيضاً إضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى "سيارة" من خلال السحب السنوي على الحساب.

وأسفر السحب، الذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، عن فوز عمر محمد رشاد فرع طنطا بتلك الجائزة.

يذكر أن بنك saib قام بتوزيع 72 جنيها ذهبا لـ 24 عميل خلال الجولة الثانية.

وقام عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والاتصال المؤسسي بالبنك، بتسليم السيارة للفائز وذلك في حفل أقيم بفرع كونكورديا – بالم هيلز، 6 أكتوبر. وقال عمرو نصير: "نحرص دائما على تطوير وتقديم أفضل المنتجات المصرفية التنافسية مع توفير مستوي متميز من الخدمة المصرفية، وأن هذه الحملة، تأتي في إطار تعزيز استراتيجية البنك التوسعية بتقديم منتجات مصرفية تنافسية تلبي كافة احتياجات العملاء، مما يسهم في اجتذاب شرائح متنوعة من العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالي". وأشار إلى أن البنك قد حقق طفرة كبيرة في جميع خدمات التجزئة المصرفية خلال الفترة الماضية؛ مما ساهم في تحقيق نتائج أعمال مميزة.