قال مايكل لي رئيس مجموعة المؤسسات بشركة هواوي لشمال افريقيا إن شركة تطوير مصر من الشركات الرائدة في قطاع تطو

مصر,الإسكان,وزارة الإسكان,العقارات,هواوي,رئيس مجموعة المؤسسات بـ"هواوي لشمال إفريقيا": المدن الذكية ستضع الأساس القوي لمستقبل أفضل في إطار رؤية مصر 2030

الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:57

رئيس مجموعة المؤسسات بـ"هواوي لشمال إفريقيا": المدن الذكية ستضع الأساس القوي لمستقبل أفضل في إطار رؤية مصر 2030

رئيس مجموعة المؤسسات بـهواوي لشمال إفريقيا: المدن الذكية ستضع الأساس القوي لمستقبل أفضل في إطار رؤية مصر 2030
رئيس مجموعة المؤسسات بـهواوي لشمال إفريقيا: المدن الذكية ستضع الأساس القوي لمستقبل أفضل في إطار رؤية مصر 2030

قال مايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بشركة هواوي لشمال افريقيا، إن شركة تطوير مصر من الشركات الرائدة في قطاع تطوير العقارات، وتهدف إلى تطوير وطرح الحلول للمدن الذكية من خلال إنترنت الأشياء.



وأضاف مايكل لي خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة تطوير مصر من أجل تطوير البنية التحتية وتوفير حلول ذكية بمشاريعها المختلفة، أن المدن الذكية ستضع الأساس القوي لمستقبل أفضل في إطار رؤية مصر 2030 تحت إشراف وزارة الإسكان والمرافق المجتمعية والجهات المعنية، حيث تسعى جاهدة من أجل تنفيذ المدن الذكية في تطوير قطاع العقارات.

وأكد أن شركة هواوي، تتيح التكنولوجيا التي توفر أحدث الأنظمة اللازمة لنقل المعرفة إلى السوق المصرية، مضيفا أن هذا يعطينا إحساسا أن شركة تطوير مصر تعمل بشكل مهني مع معايير السوق الدولية، لتحسين جودة للحياة المصريين، وأنها وملتزمة بهذه الروية.

وتابع: نحاول من خلال الخبرة المهنية استخدام أفضل البني التكنولوجي التي تمثل شراكة استراتيجية بالنسبة لنا، ونتيجة لهذا العمل يسعد شركة هواوي الانضمام كمستشار فني لتحقيق هذه الرؤية.

وأكد أن شركة هواوي من الشركات الرائد التي تستطيع تقديم الخدمة الذكية، حيث تقدم حلولا ذكية لأكثر من 160 مدينة ذكية في 100 دولة.

وأعرب مايكل لي عن سعادته بالشراكة مع شركة تطوير مصر التي تمهد الطريق، وتحول المستقبل الرقمي لتطوير العقارات في مصر،  وتحقيق ما تحدثنا عنه، وتفعل ذلك بشكل مسؤول عبر تطوير المدن في مصر.